شاهدوا ابنة هيفاء وهبي بـ نيو لوك "صوفيا لورين"

ابنة هيفاء وهبي تواصل خطف الأنظار بإطلالاتها الجمالية التي تنشرها بين الفترة والأخرى عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وفاجأت متابعيها خلال الساعات الماضية بالظهور عليهم بشكل متجدد من خلال تطبيق اطلالة متشابهة بالمكياج مع النجمة العالمية صوفيا لورين  التي تعد من أيقونات الجمال في السينما والعالم.

ابنة هيفاء وهبي بـ نيو لوك "صوفيا لورين"

الشابة زينب فياض، ابنة النجمة هيفاء وهبي، استعرضت احدث اطلالة جمالية لها عبر صفحتها الرسمية على انستغرام حيث اختارت هذه المرة التشبه بـإطلالة النجمة العالمية صوفيا لورين بعدما كانت سابقا اطلت بمكياج مشابه للنجمة العالمية أنجلينا جولي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

واعتمدت ابنة هيفاء وهبي في اطلالتها على خبيرة المكياج "ليال" حيث شكرتها على هذا اللوك الذي طبقت فيه مكياج العيون الدخاني الخفيف فوق الجفون مع تحديد شكل العين بطريقة لوزية على كامل الأطراف مع الايلانير المذيل قليلا، ثم قامت بتوسيع داخل عينيها عبر تمرير الكحل النيود الفاتح لمنح العين مدى أكبر.

حددت لها ايضا حواجبها بشعيرات متفرقة ممشطة للأعلى ومرتبة، كما طبقت لها البلاشر الوردي مع أحمر الشفاه الزهري اللامع.

وبالنسبة الى تسريحة شعرها، اختارت تغطيته بمنشفة الإستحمام للإضاءة أكثر على وجهها بدلاً من تشتيت الأنظار ناحية شعرها، مع حرصها على تزيين أذنيها بأقراط دائرية بيضاء، فبدت بإطلالة ملفتة وشبيهة بصوفيا لورين.

اطلالات زينب فياض الجمالية السابقة

زينب فياض حرصت خلال الفترة الماضية على استعراض أسلوب مكياج وتسريحات شعرها بأساليب مختلفة على حسابها على انستغرام حيث تحولت الى فاشينستا تروج ايضا لماركات التجميل والمكياج، ويتفاعل الجمهور مع اطلالاتها خاصة بكونها شبيهة الملامح بوالدتها هيفاء وهبي التي تعتبر من احدى رموز الجمال في الوطن العربي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وكانت ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض، فاجأت متابعيها بقرار جديد اتخذته فيما يتعلق بملامحها معلنة بأنها تتجه نحو تعديلات جمالية جديدة في وجهها وذلك بعدما كانت سابقا خضعت لعملية تكبير وتجميل الشفاه وبعض التقنيات التجميلية في بشرتها.

شاهدوا احدث اطلالة لـ ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض، بمكياج متشابه مع صوفيا لورين .. وهل برأيكم بدت شبيهتها بهذا المكياج؟.