خطوات تطبيق مكياج ناعم للمحجبات بأسلوب الفاشينيستا الإماراتية فاطمة حسام

خطوات تطبيق مكياج ناعم للمحجبات بأسلوب الفاشينستا الإماراتية فاطمة حسام نستعرضها معك لتتألقي بأسلوب جمالي ناعم وأنيق، فمدونة الموضة الإماراتية فاطمة حسام التي يتابعها حوالي نصف مليون عبر حسابها على انستغرام، تتميز بجمالها الرقيق وخياراتها الناعمة في أسلوب المكياج التي تُظهر بشرتها بشكل نضر وصحي وبملامح جمال طبيعي، فتعرفي معنا على أهم خطواتها في تطبيق المكياج.

مكياج بشرة فاطمة حسام

تتميز مدونة الموضة الإماراتية فاطمة حسام البالغة من العمر 26 عاماً بملامح وجه ناعمة مع البشرة الحنطية والعيون الداكنة، ويبدو بأنها تفضل دائما اظهار ملامحها بشكل طبيعي ورقيق بعيدا عن طبقات المكياج الملونة وازدحام الرسمات والخطوط على وجهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

فاطمة حسام تحرص على ترطيب بشرتها دائما قبل المكياج لتبدو بمظهر حيوي، كما تستخدم السيروم المغذي لمنح البشرة النضارة المشرقة، وهنا يكمن سر جمال بشرتها بهاتين الخطوتين الأمر الذي يهيء من استقبال بشرتها للمكياج بطريقة مثالية وخالية من الشوائب.

تطبق بعدها البرايمر لإغلاق مسامات الوجه، ثم يأتي دور كريم الأساس الذي تختاره بلون مطابق لبشرتها، مع تطبيقها للمسات الكونتور لنحت تفاصيل وجهها الناعم، ولا تتخلى عن نثر الهايلايتر في المناطق المحددة بالوجه لكن بكمية خفيفة لتضيء البشرة بشكل طبيعي وراقي.

مكياج عيون فاطمة حسام

تعتمد الإماراتية فاطمة حسام على مظهر العيون الناعم بمكياجها من خلال تطبيقها البرايمر أولا، ثم اختيار ظلال بتدرجات ترابية او نيود ناعمة كألوان البيج والبني الفاتح والبرونزي المطفئ وتمده على كامل الجفون الى جانب استعانتها احيانا باللون الداكن الأسود، ثم تطبق خط ايلانير رفيع بمحاذاة الرموش بدون تجنيحه لخارج العين مع عدم تخليها على الإطلاق عن ضربات الماسكارا المكثفة التي تجعل رموشها مثنية بشكل أنثوي ساحر.

ومن الحيل التي تستخدمها لتكبير عيينها استخدامها قلم الكحل النيود باللون البيج داخل الجفن مما يعطي مساحة أكبر لعينيها.

مكياج شفاه فاطمة حسام

تعشق فاطمة حسام ألوان الشفاه بالنغمات الحيادية الطبيعية وتبتعد غالبا عن الألوان الصارخة لتبدو أكثر بجمال هادئ وراقي. تستخدم درجات النيود المائلة الى الوردي والبني الفاتح ودرجات البيج وتنوع بين التدرجات المطفئة او اللامعة، كما تعمد الى حيلة رسمة حدود الشفاه بكونتور باللون الأبيض او البيج لتكبير الشفاه أكثر.