ابرز اطلالات ابنة هيفاء وهبي الجمالية للعام 2020

افضل اطلالات مكياج وتسريحات شعر ابنة هيفاء وهبي  للعام 2020. فالشابة زينب فياض ابنة هيفاء وهبي سرقت الأضواء هذا العام ايضا بمجموعة من اطلالاتها الجمالية التي استعرضتها مع متابعيها على انستغرام حيث تحولت في العامين الأخيرين الى مدونة جمال وفاشينيستا تستعرض فيها خطوات اطلالاتها من المكياج والشعر والملابس، وبدت بجمال خلاب لم يخلو من مقارنتها مع والدتها النجمة هيفاء وهبي التي تعتبر من أبرز ايقونات الجمال في الوطن العربي.

اطلالات مكياج ابنة هيفاء وهبي في 2020

ابنة هيفاء وهبي تألقت هذا العام بالعديد من اطلالات المكياج الجذابة والساحرة التي لاقت بملامحها وواكبت فيها صيحات جمالية متعددة، فرأيناها مثلا  بموضة المكياج البرونزي الذي يعتبر ضمن موضة عام 2020، ويرتكز على الظلال البرونزية مع التدرجات البنية الفاتحة، الى جانب الدافئ باللون المشمشي مع أحمر الشفاه البرونزي فظهرت بإطلالة مفعمة بالنعومة الأنثوية.

زينب فياض بمكياج مشرق

ومن أجمل رسمات المكياج التي اختارتها زينب فياض، رسمات المكياج الخريفي المرتكزة على ألوان ترابية كتدرجات البني والمشمشي وأطلت زينب فياض بأكثر من لوك مكياج بهذه الألوان، وركزت فيها على تغطية عيوب بشرتها بكريم الأساس مع لمسات ناعمة من كونتور الوجه لتبرز تقاسيم وجهها بشكل طبيعي وغير حاد، ثم طبقت تدرجات الألوان البنية الفاتحة، اللون البصلي ذو اللمعة الخفيفة ، او تدرجات المشمشية او القرميدية المائلة الى البرتقالية، واكملت مظهر عينيها بخطوط ايلانير أسود مجنح مع تطبيق الماسكارا السوداء.

ابنة هيفاء وهبي اتجهت ايضا الى المكياج النيود بالتدرجات الطبيعية، كما اختارت رسمات ايلاينر بارزة وجريئة مع الخطوط العريضة والكحل الاسود المات ما جعلها تبدو بإطلالة عصرية ومفعمة بالأنوثة، وكثيرا ما لاحظنا استخدامها لألوان احمر شفاه دافئة متناسبة مع ظلال العيون، كتدرجات البني الفاتح، اللون القرميدي، اللون العنابي.

تسريحات شعر ابنة هيفاء وهبي في 2020

زينب فياض يتميز أسلوبها بتسريحات الشعر الراقية والبسيطة في آن معاً الى جانب تسريحات فخمة، فشاهدناها هذا العام بالشعر الكاريه الويفي مع تزيين مقدمة شعرها بالتاج المرصع بالحبيبات الخضراء والذهبية تناغما مع لون فستانها الزمردي، واهتم بتسريحتها صالون " iman_elham_hairstylists " .، كما اطلت بتسريحة شعر الطويل الملموم للخلف مع صيحة الغرة العالية الجانبية في اطلالة لها  بالثوب الأصفر المرصع بالترتر.

زينب فياض اختارت تسريحات شعر راقية

ولم يغب الشعر المنسدل على أكتافها عن اطلالتها وهي التسريحة المفضلة ايضا لوالدتها النجمة هيفاء وهبي، وفي اطلالة أخرى اختارت الضفيرة في لوك متشابه مع النجمة العالمية انجلينا جولي.