اجمل رسمات مكياج برونزي لعام 2020 بأسلوب النجمات العرب

رسمات مكياج برونزي بتدرجات فاتحة أو براقة طبعت أهم اطلالات النجمات العرب لعام 2020، خصوصاً مع اختيار كل واحدة منها أجمل صيحات المكياج الملفتة التي جعلت نظرتهن شرقية وخارجة عن المألوف. فاختاري اجمل رسمات مكياج برونزي بتدرجات بارزة ومتنوعة.

رصدنا لك العديد من الصور التي أظهرت اطلالات النجمات العرب اللواتي اخترن اجمل رسمات مكياج برونزي لعام 2020. فانتقي منها ما يعجبك.

رسمات مكياج برونزي براق

رسمات مكياج برونزي براق من وحي سيرين عبدالنور

رسمات مكياج برونزي بتدرجات فاتحة رافق اطلالات النجمة سيرين عبدالنور بشكل بارز عام 2020. فبرزت جمال عينيها بصيحة الظلال البنية الداكنة مع دمج هذه التدرجات بالظلال البرونزية البراقة بموازاة الحواجب العريضة والبنية. كما اختارت سيرين مع رسمات مكياج برونزي بارز جرأة خطوط الايلاينر العريضة والمات على الجفنين العلوي والسفلي لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة. بدورها سحرتنا اطلالة النجمة نادين نجيم بأجمل رسمات مكياج برونزي مات وبارز على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب مع تمرير خطوط الايلاينر السائلة بأسلوب مجنح من وسط الجفون العليا مسحوبة الى الخارج لجعل مكياجها شرقي ومناسب لبشرتها السمراء.

رسمات مكياج برونزي مات

رسمات مكياج برونزي مات من وحي اطلالات بلقيس فتحي

كما لفتت النجمة سميرة سعيد الأنظار من خلال رسمات مكياج برونزي ساحر مع التدرجات المات التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز. ومع هذا المكياج اختارت دمج التدرجات البنية البراقة مع اللون البيج بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين. ومت لفت نظرنا في شتاء 2020، تألق النجمة بلقيس فتحي برسمات مكياج برونزي مات مع التدرجات الداكنة التي غمرت الجفون العليا للعينين مع طبقات الماسكارا الكثيفة وخطوط الكحل الأسود على الجهة السفلى للعينين للحصول على مكياج مشرق.

رسمات مكياج برونزي فاتح

رسمات مكياج برونزي فاتح مع الايلاينر من وحي اطلالات كارلا حداد

واللافت عند تطبيق اجمل رسمات مكياج برونزي لعام 2020 متابعة اطلالات النجمة كارلا حداد التي حرصت على تمرير التدرجات البرونزية الفاتحة مع خطوط الآيلاينر السوداء التي تبرز بموازاة العينين العليا مع الأقلام السائلة الرفيعة التي تمنح عينيك المدى المطلوب. كما لم تتخلى هيفاء وهبي عن تطبيق اجمل رسمات مكياج برونزي شرقي باللون الفاتح والمات بشكل مسحوب الى الأعلى مع طبقات الرموش الطويلة والطبيعية.