طريقة عمل مكياج نهاري بسيط على طريقة نادين نجيم

طريقة عمل مكياج نهاري بسيط يضمن لك جمالاً ملفتاً مع تطبيق رسمات مكياج طبيعية وملفتة لجعل إطلالتها الجمالية في غاية التميّز. فانتقي بأسلوب النجمة نادين نجيم طريقة عمل مكياج نهاري بسيط سواء من خلال تطبيق رسمات مكياج داكنة أو فاتحة.

واكبي من خلال الصور طريقة عمل مكياج نهاري بسيط على طريقة نادين نجيم، واطلعي على أحدث إطلالاتها الجمالية الاخيرة.

طريقة عمل مكياج نهاري مع الايلاينر

طريقة عمل مكياج نهاري زهري من وحي اطلالات نادين نجيم

طريقة عمل مكياج نهاري بسيط يضمن لك رسمات عيون ناعمة مع اختيار من وحي اطلالات نادين نجيم الظلال البنية على كامل الجفون العليا للعين. والأهم تطبيق بأسلوبها خطوط الايلاينر الاسود على حدود الجفون السفلى مع سحب الخط الى الأعلى بطريقة ناعم، وإضافة ظلال بيضاء أسفل الحاجب وعند الجهة الداخلية للعين. واللافت أن النجمة نادين نجيم تختار طريقة عمل مكياج نهاري بسيط مع التدرجات البرونزية المات البارزة على كامل الجفون العليا، ولا تهمل تكثيف الرموش من خلال الماسكارا السوداء على الجهتين، الى جانب تحديد الحواجب لتضمن الحصول على مكياج ناعم وهادئ.

طريقة عمل مكياج نهاري زهري

طريقة عمل مكياج نهاري مع الايلاينر من وحي نادين نجيم

ولا تكتمل طريقة عمل مكياج نهاري بسيط على طريقة نادين نجيم الا عند تطبيق بأسلوبها الوان الظلال الزهرية المات التي تجعل نظرتها ساحرة ومشرقة مع خطوط الايلاينر الرفيعة على الجهة الخارجية لجفون العينين العليا. كما اختاري بأسلوب نادين نجيم أحمر الشفاه النيود والمرسوم بشكل مميز مع الكونتور الناعم. ولا تتخلي في ساعات النهار عن تطبيق احمر الشفاه الزهري والتدرجات المشمشية المشرقة مع الكونتور البيج الفاتح للحصول على مكياج نهاري بسيط ومتألق.

طريقة عمل مكياج ترابي

طريقة عمل مكياج نهاري ترابي من وحي نادين نجيم

اختاري من وحي نادين نجيم طريقة عمل مكياج نهاري بسيط وترابي ساحر مع التدرجات الفاتحة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة شرقية ومناسبة لاطلالاتك اليومية. كما احرصي على تمرير الظلال الترابية عينها على الجفون السفلى للعينين مع بعض الخطوط الفاتحة والبراقة بموازاة العينين، لجعل مكياجك ساحر ومتناغم مع بشرتك البرونزية على طريقة النجمة نادين نجيم.