طريقة وضع مكياج سموكي قوي على طريقة ماغي بو غصن

طريقة وضع مكياج سموكي قوي على طريقة ماغي بو غصن تمنحك الحصول على مكياج مشرق وقوي خلال موسم الشتاء. تتمتع بو غصن بمكياج رائع مثالي ومتوهج في معظم إطلالاتها، فالمكياج السموكي مميز حيث يبرز لون عينيك وبشرتك ويمنحك إطلالة ساحرة، وتلجأ اليه أغلب النساء خاصة في مناسباتها الرسمية. فاليك طريقة وضع مكياج سموكي قوي على طريقة ماغي بو غصن.

طريقة وضع مكياج سموكي قوي على طريقة ماغي بو غصن

مكياج عيون سموكي براق على طريقة ماغي بو غصن

  • مكياج عيون سموكي وردي على طريقة ماغي بو غصن
  • مكياج عيون سموكي براق على طريقة ماغي بو غصن

مكياج عيون سموكي وردي على طريقة ماغي بو غصن

مكياج سموكي قوي على طريقة ماغي بو غصن جعل إطلالتها رائعة ومميزة. فالمكياج الوردي من أهم أنواع المكياج للحصول على اطلالة رائعة، كما أن الكثير من نجمات اعتمدت هذا اللون لإبراز جمال الوجه وتعزيز ملامحه. 

فبعد وضع البرايمر لتثبيت المكياج، ابدئي بوضع ظلال العيون على طريقة بو غصن، اختاري لون ظلال العيون الوردي وضعيه على الجفون العليا ثم اختاري ظل أغمق بدرجة أو اثنين وضعيه على الزاوية الخارجية من العين بالإضافة الى اللون الأسود وقومي بسحبه الى خارج العين للحصول على منظر عيون سموكي.

بعد ذلك استخدمي الكحل الأسود لرسم خط عريض فوق الرموش العلوية وخط رفيع على الرموش السفلية  لتحديد وتكبير العيون، ثم طبقي الرموش الصناعية لنظرة رائعة أو يمكنك تطبيق طبقتين من الماسكارا للحصول على عيون رائعة.

مكياج عيون سموكي براق على طريقة ماغي بو غصن

مكياج عيون سموكي وردي على طريقة ماغي بو غصن

مكياج سموكي قوي من صفات مكياج ماغي بو غصن، مما يميزها عن غيرها بجمال وسحر عينيها.  

فالمكياج السموكي البراق يضيف لمسة من الجاذبية على إطلالة المرأة، فيمكنك أن تختاري درجات الألوان البرونزية أو الوردية كما فعلت بو غصن.

فبعد وضع ظلال العيون البرونزي أو الوردي على جفونك العليا أضيفي لجفونكِ الظلال البرّاقة بأسلوب ماغي بو غصن وارسمي خطوط الآيلاينر لتتناسب مع بقيّة ماكياج البشرة والشفاه بالألوان الجريئة.