مكياج سموكي قوي مع الظلال البراقة لإطلالات سهرات شتاء 2020

مكياج سموكي قوي مع الظلال البراقة والملونة يناسب اطلالات سهرات شتاء 2020 بأسلوب متجدد وعالمي. فاختاري طريقة عمل مكياج سموكي قوي مع الظلال البراقة والحيوية للحصول على نظرة ساحرة وحيوية.

إليك من خلال الصور، طرق وضع مكياج سموكي قوي مع الظلال البراقة الملفتة لضمان اطلالات ملفتة في سهرات شتاء 2020.

مكياج سموكي قوي وذهبي

مكياج سموكي قوي مع الظلال الذهبية من دار Lutz Huelle

مكياج سموكي قوي مع الظلال البراقة بتدرجات ذهبية يعتبر من الرسمات الرائجة والسهلة التي يمكنك تمريرها على كامل الجفون العليا للعينين بكثير من التميّز. فطبّقي من دار Christian Cowan مكياج سموكي قوي مع الظلال البراقة بظلال ذهبية فاتحة تصل الى حدود الحواجب مع تمرير هذه الظلال عينها على حدود الجفون السفلى للعينين. كما احصلي على نظرة جريئة وملفتة للنظر، من خلال وضع مكياج سموكي قوي مع الظلال الذهبية برسمات هندسية على كامل الجفون العليا للعينين مع حبيبات الغليتر البراقة والنافرة التي تغمر الجفون على طريقة دار Gabriela Hearst بأسلوب جريء وصولاً الى حدود الحواجب.

مكياج سموكي قوي وأخضر

مكياج سموكي قوي مع الظلال البراقة من دار Anna Sui

كما برزت لاطلالات سهرات شتاء 2020 رسمات مكياج سموكي قوي مع الظلال البراقة الممزوجة بين بريق الذهبي والبرونزي مع تمرير هذه التدرجات البراقة على الجفون العليا بشكل مجنح ومسحوب الى الخارج بطريقة تتخطى حدود الحواجب من وحي دار Lutz Huelle مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج. وللحصول على اطلالة جمالية ساحرة، تألقي في سهرات شتاء 2020 برسمات مكياج سموكي قوي ومرّري على طريقة دار Anna Sui مكياج عيون أخضر بخطوط عريضة لامعة على الجفون العليا للعينين، مع تمرير هذه التدرجات عينها على حدود الجفون السفلى وتكثيف طبقات الماسكارا بشكل حيوي وجريء.

مكياج سموكي قوي وزهري

مكياج سموكي قوي مع الظلال البراقة والملونة من دار Altuzarra.

وبأسلوب متجدد في عالم المكياج، اختاري لاطلالات سهرات شتاء 2020 مكياج سموكي قوي مع الظلال البراقة والملونة بتدرجات الزيتي والزهري المدموج على الجفون العليا للعينين. فطبّقي من وحي اطلالات دار Altuzarra مكياج سموكي قوي وبارز على الجفون العليا من خلال دمج التدرجات المات مع البراقة بكثير من التميز مع اظهار اللونين بشكل لافت على العينين من دون دمجهما سوياً بطريقة ملفتة وتناسبك في حال كنت تبحثين عن اطلالات جمالية متجددة.