صور ابرز اطلالات النجمات الجمالية في حفل الـ AMA لعام 2020

اطلالات النجمات الجمالية في حفل AMA لعام 2020 برزت من خلال العديد من رسمات المكياج الجريئة وتسريحات الشعر الملفتة التي تستحق التوقف عندها. فلا بد من الإطلاع على ابرز اطلالات النجمات الجمالية في حفل AMA اللواتي اخترن العديد من الصيحات الجديدة.

واكبي صور ابرز اطلالات النجمات الجمالية في حفل AMA لعام 2020 واختاري رسمات مكياج مشرقة وتسريحات شعر ملفتة.

مكياج عيون فضي

اطلالات النجمات الجمالية في حفل AMA أتت مميزة ومشرقة في عالم الجمال، مع اطلالة النجمة Jennifer Lopez برسمات العيون القوية التي ترتكز على الظلال البراقة. فتألقت برسمات مكياج ساحرة مع الظلال الفضية التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين مع سحب هذه الظلال على الجهة السفلى للعينين بأسلوب ساحر. واللافت تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لجعل عينيها أوسع، الى جانب اختيارها اجمل الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع الذي يجعل الشفاه بارزة مع الكونتور اللحمي.

مكياج عيون فضي برق من وحي اطلالات Hennifer Lopez

كما سحرتنا Jennifer Lopez بأجمل تسريحات الشعر الكارية المنسدل مع الخصل المبللة البارزة على كامل التسريحة التي لا تصل الى حدود الاكتاف. بدورها سحرتنا اطلالات النجمات الجمالية في حفل AMA مع اطلالة النجمة Taraji P. Henson برسمات المكياج الفضي البارز بتدرجات متعددة على الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون البرونزي المات على حدود رسمات الحواجب. ولم تتخلى في اطلالتها عن صيحة اكسسوارات شعر التوربان البارزة والتي تغطي الشعر بشكل كامل.

رسمات مكياج زهرية

أما الجميلة Ciara فجعلت مكياجها مشرقاً مع الظلال المرجانية البراقة المرسومة على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب مجنح، الى جانب الوان احمر الشفاه اللماعة التي تتناسب مع بشرتها السمراء. ولا يمكن الا أن نثني على جمال تسريحات شعر الضفائر الافريقية بخطوط مسحوبة الى الخلف. في حين تألقت الجميلة Cara Delevingne برسمات المكياج الزهري المات والبارز على كامل الجفون بأسلوب السموكي. كما برزت اطلالاتها الجمالية من خلال تسريحات الشعر الويفي العريض مع الغرة المالسة والجانبية.

مكياج عيون زهري مع تسريحات شعر الويفي من اطلالة Cara Delevingne

ومن ابرز اطلالات النجمات الجمالية في حفل AMA، تألق النجمة Dua Lipa برسمات المكياج الأزرق الملفت بتدرجات فاتحة مع خطوط الايلاينر البارزة والمجنحة بكثير من التميز. بدورها اختارت  Paris Hilton رسمات المكياج البرونزي الناعم مع خطوط الايلاينر العريضة، الى جانب تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الغرة الجانبية المسحوبة على الشعر بشكل مترابط مع الشعر.