طريقة وضع مكياج عيون ناعم بالظلال الخضراء في اليوم الوطني الإماراتي

طريقة وضع مكياج عيون ناعم بالظلال الخضراء في اليوم الوطني الإماراتي يجعل إطلالتك مميزة وألوانك مرحة وتدل على الحب والإخلاص للوطن.

ينتظر الشعب الإماراتي هذا العيد كل سنة إذ يعتبر من أهم المناسبات حيث تعبر النساء عن حبهم للوطن عن طريق تطبيق مكياج من وحي ألوان العلم الإماراتي. فيعد المكياج الناعم أحد الأساليب المفضلة عند المرأة بما أنه يتناسب مع أمختلف أشكال العيون. اليك طريقة وضع مكياج عيون ناعم بالظلال الخضراء في اليوم الوطني الإماراتي.  

طريقة وضع مكياج عيون ناعم بالظلال الخضراء في اليوم الوطني الإماراتي

  • مكياج عيون ناعم مع الظلال الخضراء على كامل الجفون العليا
  • مكياج عيون ناعم مع الظلال الخضراء على الجفون السفلى

مكياج عيون ناعم مع الظلال الخضراء على كامل الجفون العليا

مكياج عيون بالظلال الخضراء يبدأ عن طريق ترطيب بشرتك ووضع البرايمر لتثبيت المكياج لفترة أطول، ومن ثم تطبيق كريم الأساس كخطوة أولى.

 اختاري لون كريم أساس مناسب للون بشرتك، أو أغمق بدرجة واحدة لإخفاء الشوائب، وطبقيه على كل وجهك. بعدها قومي بتطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء والخطوط الرفيعة. ولإبراز جمال ملامح وجهك قومي باستخدام الكونتور وخاصة على الأنف والجبهة والخدود.

مكياج عيون ناعم مع الظلال الخضراء على كامل الجفون العليا

أما بالنسبة لمكياج العيون فقومي بوضع طبقة رقيقة جداً من البرايمرعلى جفونك قبل البدء بالمكياج وذلك لتثبيت ظلال العيون وجعلها بارزة في هذا اليوم المميز.

ضعي ظلال العيون الخضراء على جفونك من الزاوية الداخلية حتى الزاوية الخارجية للعين، واختاري درجات من اللون الأخضر البراق على كامل الجفن، ولتخفيف من حدة اللون ادمجيه مع القليل من ظلال العيون الأسود أو الذهبي وتمتعي بمكياج  مشرق ومثالي.

لا تكتمل إطلالة العيد الوطني من دون أحمر شفاه بالألوان الترابية الزاهية أو حتى يمكنك استخدام اللون الأحمر ليتناغم مكياجك مع لون العلم الوطني.

مكياج عيون ناعم مع الظلال الخضراء على الجفون السفلى

مكياج عيون بالظلال الخضراء يتميز بأسلوب ساحر ورائع. ابدئي باستخدام البرايمر للحصول على لون متجانس وناعم. بعدها عزّزي إطلالة العيون الناعمة مع لمسة من الظلال باللون الوردي على كامل الجفون العليا ثم أضيفي اللون الأبيض من وحي ألوان العيد على الجزء الداخلي من العيون وتحت خط الحاجب.

مكياج عيون رائعة بألوان العيد الوطني الإماراتي

أما بالنسبة للجفون السفلية ضعي خط رفيع من اللون الأخضر مع إضافة الكحل الأخضر داخل العين لنظرة جذابة رائعة كما يمكنك إضافة الأبيض على الزاوية الداخلية للعين لتكبير العيون.   

ولإكمال مكياج عيونك، قومي برسم الآيلاينر الأسود على جفونك العلوية، حيث يعمل الكحل الأسود بشكل جيد مع ظلال العيون الوردية. وبإضافة طبقة من الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية، يمكنك الحصول على مظهر متكامل ومميز يوم العيد.   

فبعد استخدامك هذه الألوان الخلابة والمميزة للعلم الإماراتي، استعيني بلون أحمر شفاه الوردي أو المشمشي لإكمال مكياجك الرائع والناعم.