طريقة عمل مكياج نهاري للمرأة للعمل بأسلوب نادين نسيب نجيم

طريقة عمل مكياج نهاري للمرأة العاملة بأسلوب نادين نسيب نجيم يجعل إطلالتك ساحرة ومميزة. فالممثلة اللبنانية نادين نجيم تتميز دائماً بإطلالاتها الساحرة وأناقة مكياجها الذي يتناسب مع جميع مناسباتها. تعتمد نجيم مكياج ناعم بألوان ترابية وألوان زهرية كما تطبق ألوان جريئة لمناسبات مسائية. اليك طريقة عمل مكياج نهاري للمرأة للعمل بأسلوب نادين نسيب نجيم.

طريقة عمل مكياج نهاري للمرأة العاملة بأسلوب نادين نسيب نجيم

مكياج نهاري باللون النيود للمرأة العاملة بأسلوب نادين نسيب نجيم

مكياج نهاري للمرأة للعمل بأسلوب نادين نسيب نجيم

  • مكياج نهاري باللون النيود للمرأة العاملة بأسلوب نادين نسيب نجيم
  • مكياج نهاري باللون الزهري للمرأة العاملة بأسلوب نادين نسيب نجيم

مكياج نهاري باللون الترابي للمرأة العاملة بأسلوب نادين نسيب نجيم

طريقة عمل مكياج نهاري للمرأة العاملة حيث يجعل إطلالتها رائعة بالألوان الترابية. قومي بتطبيق البرايمر لمكياج يدوم لنهار كامل ثم ضعي القليل من الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء الداكنة حول العين. بعدها ضعي كريم الأساس للون بشرة موحدة.

طبقي ظلال العيون باللون البني الفاتح والبيج على كامل الجفن العلوي بأسلوب نجيم، ثم أضيفي الظل الأغمق على زاوية العين الخارجية وقومي بمزج اللونين معاً للحصول على مكياج عيون باللون الترابي.

ضعي القليل من اللون الأبيض على الزاوية الداخلية من العين لمظهر أكثر إشراقاً. أما بالنسبة للجفون السفلية، مرري ظلال العيون باللون البني وقومي بدمجها مع الظلال العليا. بعدها، أضيفي الكحل الأسود الرفيع لعيون ساحرة بلأسلوب نجيم.

مكياج زهري بأسلوب نادين نسيب نجيم

وأخيراً لإطلالة صباحية ناعمة قومي بوضع الماسكارا على رموشك واحصلي على العيون الجذابة مثل نادين نسيب نجيم.

أما بالنسبة  لمكياج أحمر الشفاه لمكياج الترابي نهاري للمرأة العاملة بأسلوب نجيم، استخدمي لون النيود لإطلالة رائعة كلاسيكية، واحرصي على اختيار أحمر الشفاه بالألوان الناعمة والقريبة على لون بشرتك.

مكياج نهاري باللون الزهري للمرأة العاملة بأسلوب نادين نسيب نجيم

مكياج نهاري للمرأة العاملة يشمل استخدام اللون الزهري الخفيف على الجفون وعلى الخدود. فبعد تطبيق الخطوات الأولى للمكياج  قومي باختيار ألوان ظلال فاتحة تليق بالمرأة العاملة. أما بالنسبة للكحل ضعي الكحل الأسود على الجفون العليا بطريقة ناعمة بأسلوب نادين نجيم واحصلي على الإطلالة المميزة.

أما بالنسبة لأحمر الخدود اختاري اللون الزهري وطبقيه تحت عظام الخدود مع لمسة خفيفة من الهايلايتر  ثم أضيفي اللون الزهري فوق الرموش لتحصلي على لمسة باللون الزهري.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه يمكنك اختيار درجات من اللون الزهري وطبقيه على شفاهك مثل  نادين نجيم واحصلي على النظرة الرائعة والساحرة.