طريقة عمل مكياج نهاري بسيط  بأسلوب ايتن عامر

طريقة عمل مكياج نهاري بسيط على طريقة ايتن عامر يجعل جمالك مميزاً  لهذا الموسم. تتميز ايتن عامر بمكياج ناعم ومشرق في معظم إطلالاتها، إذ يعمل مكياجها على إبراز لون بشرتها. فالمكياج النهاري يجب أن يختلف عن مكياج المساء أو المناسبات الرسمية. فالمكياج النهاري خفيف وبسيط ويتميز بسحر إطلالتك. فاليك طريقة عمل مكياج نهاري بسيط على طريقة ايتن عامر.

طريقة عمل مكياج نهاري بسيط على طريقة ايتن عامر

مكياج ترابي بسيط بأسلوب ايتن عامر

  • مكياج ناعم بأسلوب ايتن عامر
  • مكياج ترابي بسيط بأسلوب ايتن عامر

مكياج ناعم بأسلوب ايتن عامر

مكياج نهاري بسيط بأسلوب ايتن عامر يشمل استخدام الألوان الخفيفة والناعمة. فاحصلي على مكياج مثالي وجذاب واختاري الألوان الهادئة مثل التي اعتمدتها ايتن عامر في معظم إطلالاتها.

في بعض الإطلالات اختارت ايتن عامر الألون الفاتحة لظلال العيون مثل اللون الزهري أو البني والبيج، مع خط  آيلاينر رفيع يعزز جاذبية عينيها، كما استعملت خط الكحل الأسود على كامل الجفون السفلية في أغلب إطلالاتها، وأضافت الماسكارا السوداء على رموشها لتكثيفها ولإبراز لون العيون وجمالها.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه، اختارت عامر اللون الوردي لأطلالة ناعمة وأنوثية وأحمر الخدود اللون الزهري الفاتح جداً المائل الى لون البشرة. وبذلك ستحصلين على مكياج ناعم بأسلوب ايتن عامر.

مكياج ترابي بسيط بأسلوب ايتن عامر

مكياج ناعم بأسلوب ايتن عامر

مكياج نهاري بسيط يلعب دوراً مهماً في زيادة جمال ملامح الوجه. مكياج ايتن عامر بالظلال البنية الداكنة تلفت الأنظار دائماً، فتميزت عامر بمكياج برونزي ترابي، بألوان متناسقة وتتماشى مع لون البشرة. كما استعانت ايتن عامر بالكونتور الحاد لتحديد تقاسيم الوجه واستخدمت الهايلايتر لإبراز الأنف وأعلى الخدود، وركزت على اللون الوردي على الخدود لإطلالة مشرقة وجذابة. 

فاحصلي على مكياج ترابي نهاري بسيط بأسلوب ايتن عامر عن طريق تناسب تدرجات البني ومنح عينيك سحراً خاصاً مما يجعلها تبدو أكبر وأكثر جاذبية كما إن لون الخدود ولون الشفاه المتناسق يبرز مكياجك النهاري البسيط ويجعلك تتألقين بأسلوب ايتن عامر.