احدث ألوان أحمر الشفاه المناسبة للإطلالات الجمالية الخريفية 2020

اخترنا لك مجموعة صور تظهر أحدث ألوان أحمر الشفاه المناسبة للإطلالات الجمالية الخريفية 2020. خذي نظرة على هذه الصور وتمعني بألوان أحمر شفاه خريف 2020 لتختاري منها الدرجات الأنسب لك وللون بشرتك.

من احدث ألوان أحمر الشفاه المناسبة للإطلالات الجمالية الخريفية 2020:

  •  أحمر الشفاه النيود
  • أحمر الشفاه الأحمر 
  • أحمر الشفاه البرتقالي
  • أحمر الشفاه العنابي
  • أحمر الشفاه اللامع

ألوان أحمر الشفاه النيود لخريف 2020

من الوان احمر الشفاه المناسب لإطلالات خريف 2020 ولكل المواسم هي الألوان الطبيعية التي تسمى بالنيود. فهذا اللون يتوفر بعدة درجات مما يجعله مناسب لجميع النساء بمختلف ألوان بشرتهن، لكن ما كان بارز في عروض خريف 2020 اعتماد الكثير من خبراء التجميل ألوان أحمر الشفاه النيود بدرجاته المشمشية مثل Mattemoiselle Plush Matte Lipstick Fenty Beauty nude peach التي ظهرت به عارضة Alejandra Alonso Rojas. هذه الدرجة تضيف لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك خصوصاً إذا اخترت لون المكياج المناسب له.

ألوان أحمر الشفاه الأحمر لخريف 2020

إذا كنت من النساء اللواتي يفضلن ألوان أحمر الشفاه الأحمر، فهو أيضاً خيار موفق لإطلالتك في خريف 2020. استوحي طريقة تطبيقه من عارضات Awake اللواتي ظهرت بشفاه حمراء لامعة مطبقة بشكل غير دقيق ما ساهم في تكبير مظهر الشفاه. جربي مثلاً Guerlain Kisskiss Liquid Lipstick للحصول على إطلالة مشابهة.

ألوان أحمر الشفاه البرتقالي لخريف 2020

من أبرز الوان احمر الشفاه لخريف 2020 هو اللون البرتقالي المات الذي يحكي الكثير عن جرأة شخصيتك. طبقيه بأسلوب عارضات Hermes من خلال اختيار أحمر الشفاه من الدار نفسها  Rouge Hermes Matte lipstick Orange Boîte.

ألوان أحمر الشفاه العنابي لخريف 2020

لا يمكن أن نتحدث عن إطلالات الخريف الجمالية دون أن نذكر اللون العنابي الذي يضيف لجمالية هذا الموسم لون رائع يضيء مكياجك. جربي بأسلوب عارضات Givenchy رسم شفاهك بشكل دقيق باستخدام أحمر الشفاه العنابي Givenchy Le Rouge Deep Velvet Lipstick - # 37 Rouge Graine واكتفي مع هذا اللون بمكياج وجه وعيون ناعم وبسيط يخفف من قوة إطلالتك الجمالية الكلاسيكية. أما إذا أردت الظهور بإطلالة جمالية خارجة عن المألوف، جربي تطبيق أحمر الشفاه الداكن هذا بأسلوب Fendi الذي ظهرت عارضاته بأحمر شفاه أومبريه.

أحمر الشفاه اللامع لخريف 2020

محبات الوان احمر الشفاه الناعمة محظوظات في خريف 2020، حيث أن ملمع الشفاه الشفاف هو من أبرز الصيحات وذلك بعد أن ظهرت عارضات Chanel به. لذا يمكن أن تكتفي بتمرير Chanel Rouge Coco Gloss Icing الذي يعطي شفاهك لون وردي ناعم وأنثوي.