أجدد عطور نسائية مستوحاة من أشهر المدن السياحية

لرحلة أكثر استمتاعاً في الصيف.. إخترنا لك عطورًا نسائية مستوحاة من أشهر المدن السياحية

نور عبد الساتر

هل قررت الإنطلاق في رحلات الصيف؟ إذا لا بد لك من مزامنة ذلك مع رحلة عطرية تعزز من شعورك بأجواء المدن السياحية التي ستزورينها، مما يترك لديك شعوراً فائضاً بالذكريات التي لا تنسى. بهذا التقرير رصدنا لك في فريق "هي" أجدد العطور من أحدث الإصدارات التي تناسب رحلاتك السياحية في موسم الصيف، فإطلعي عليها مع مميزاتها، لتقرري أي واحدة ستتناغم مع رحلتك.

أجدد عطور نسائية مستوحاة من أشهر المدن السياحية:

  • عطر "ماندرين دي سيسيليا" و"ماندرينو ميليسيماتو" من مجموعة Blu Mediterraneo لعلامة أكوا دي بارما
  • عطر Born in Roma Green Stravaganza توليفة عطرية نابضة بالحيوية تحتفي بجرأة روما وجمالها الخلّاب من علامة Valentino Beauty
  •  عطر INDIGO من علامة "نيست نيويورك" NEST New York المستوحى من شوارع مدينة لندن

عطر "ماندرين دي سيسيليا" و"ماندرينو ميليسيماتو" تكريمًا لصقلية الدافئة من مجموعة Blu Mediterraneoلعلامة أكوا دي بارما:

عطري ماندرين دي سيسيليا وماندرينو ميليسيماتو تكريمًا لصقلية الدافئة من علامة أكوا دي بارما
عطري ماندرين دي سيسيليا وماندرينو ميليسيماتو تكريمًا لصقلية الدافئة من علامة أكوا دي بارما

هل قررت ان تكون وجهتك السياحية نحو جزيرة صقلية الإيطالية؟ اذا اخترنا لك عزيزتي من أكوا دي بارما عطرين جديدين من مجموعة Blu Mediterraneo تم ابتكارهما بشكل استثنائي من أجواء هذه الجزيرة الساحرة.

تقع أراضي كاستلفترانو الرملية في صقلية المشمسة، والغنية بمصادر المياه الجوفية، يحيطها مناخ محلي فريد من نوعه ملائم بمثالية زراعة الحمضيات. وتعكس الثمار الناتجة عن فروق عطرية مميزة، وتجسد تفرد هذا الإقليم الذي لا يضاهى. يعتبر هذا المكان هو موطن الأشجار والفواكه الرائعة، ويشار إلى حقول الماندرين والحمضيات الصقلية المورقة باسم جيارديني، مما يعكس جمال حدائق الفيلات الخاصة. وكتحية تقدير لهذه الأرض الفريدة، إخترنا لك من أكوا دي بارما عطرين جديدين من مجموعة Blu Mediterraneoتم ابتكارهما بشكل استثنائي من خلال اختيار ثمار الحصاد المبكرة كمكون رئيسي لها. تضفي ثمار الماندرين الخضراء الثمينة هذه، والتي يتم حصادها غير ناضجة، درجات عطرية مميزة ونابضة بالحياة ومنعشة على التراكيب الجديدة فتمنحك نفحات صيفية منعشة ومفعمة بالطاقة الإيجابية.

عطر "ماندرين دي سيسيليا":

يعجبنا كثيرا عطر "ماندرين دي سيسيليا" منBlu Mediterraneo فهو أساسي وأنيق،مستوحى من المناظر الطبيعية المشمسة في صقلية، حيث تندمج الهندسة المعمارية والثقافة مع روعة الطبيعة. من أول رشة تبدأ رحلة العطر برائحة منعشة من الماندرين الأخضر، مع مزيج من البرغموت والليمون والبرتقال الأحمر، ثم يغلف هذا المزيج تألق الصيف الصقلي، ويشع بدرجات مميزة من الزمرد وانتعاش حيوي. يلتقي اللون الأخضر للماندرين في قلب العطر مع انتعاش درجات الزيت العطري والنعناع في مزيج يطيل عمر العطر. نحب كثيرا كيف تكمل رائحة خشب الأرز هذا الإحساس المنعش، بينما يضيف عبق المسك تألقاً وأناقة أكثر. ويأتي ماندارينو دي سيسيليا في عبوة أكوا دي بارما الشهيرة، بتصميم متميز مع تأثيرات فن الآرت ديكو. لفت إعجابنا ايضا كيف تعكس العبوة من الزجاج النقي والفاخر والتي يدخلها اللون الأزرق العميق شفافية البحر بانعكاساته المذهلة والمميزة.

عطر "ماندارينو ميلسيماتو":

عطر ماندارينو ميلسيماتو
عطر ماندارينو ميلسيماتو

"ماندارينو ميلسيماتو" هي الثمرة التي أنتجها صيف 2022 والذي تميز بشمسه وجفافه، كما أنه أنتج خيرات أكثر إثارة للدهشة. يتم بعد ذلك حصاد مندرين شياكولي المتأخر يدويًا في أوائل شهر أكتوبر لحفظ مظهره الفريد المفعم بالحيوية والانتعاش بدرجاته الجذابة والحادة. يتم مزج جوهر الماندرين الأخضر بخبرة مع مجموعة حيوية من روائح الحمضيات الإيطالية - البرغموت والليمون والبرتقال الأحمر - مما يعزز تألقه بروائح منعشة وعصرية تغمر إطلالتك المنعشة خلال السفر.

لاحظنا من وحي التجربة ان كثافة الزيوت العطرية والنعناع المدبب تعمل على تعزيز لمساته المنعشة والمنشطة، مما يأخذنا إلى قلب العطر حيث يوفر خشب الأرز العطري العميق التوازن والدعم في قاعدة العطر. تعمل اللمسة النهائية للمسك على تحسين المزيج مما يوفر منظرًا طبيعيًا أنيقًا يوضح تعبير أثمن الخلاصات عن أصالتها الأنيقة. كما لفتتنا كثيرا  عبوة العطر من البورسلين المصقول مصنوعة بأيدي ماهرة مما يشكل التفرد بكل عبوة.

لجولة أسفارك القادمة في الصيف لا تتخلي عن إبداعي أكوا دي بارما الجديدين، فنفحاتهما فريدة من نوعها تعكس ثراء صقلية ووفرتها ليكون فن الحياة الإيطالية أشبه حالة ذهنية موجودة لدى الجميع.

ـ عطر Born in Roma Green Stravaganzaتوليفة عطرية نابضة بالحيوية تحتفي بجرأة روما وجمالها الخلّاب من علامة Valentino Beauty:

عطر Born in Roma Green Stravaganza توليفة عطرية نابضة بالحيوية تحتفي بجرأة روما وجمالها الخلّاب من علامة Valentino
عطر Born in Roma Green Stravaganza توليفة عطرية نابضة بالحيوية تحتفي بجرأة روما وجمالها الخلّاب من علامة Valentino

تدعوك نفحات هذا العطر عزيزتي إلى الانطلاق في رحلة عطرية لم يسبق لها مثيل في قلب مدينة روما، حيث تتلاقى الأوجه التاريخية التي لا يحدّها الزمن مع روح الجرأة العصرية.

مغامرة نابضة بالحياة في قلب مدينة روما:

فيما تشرق الشمس على هذه المدينة الخالدة، ينطلق عطر Born in Roma Green Stravaganzaفي رحلة بين أحضان روما ليدعوك إلى الاستمتاع بالحياة على طريقتك والتعبير عن تميّزك من دون أيّ قيود خلال سفرتك القادمة هذا الصيف. بعد حفلة نابضة بالحياة استمرت لساعات طويلة من الليل، يبدأ يوم جديد مفعم بالطاقة وعابق بهذه التوليفة العطرية الأخّاذة: عطر أو دو بارفان يزخر بنفحات خشبية وعنبرية زهرية ليحملكم إلى عالمٍ من الجرأة والتميّز.

من وحي خبرتنا في مجال العطور نؤكد ان عطر Born in Roma Donna Green Stravaganza يشكل تحفة فنية تجسّد فنّ صناعة العطور، فيعبق بنفحات الأزهار والعنبر والأخشاب المناشدة للحواس، وتلتقي فيه نغمات شاي لابسانغ سوشونغ الشاعرية مع زيت الياسمين العطري الفاخر. يحاكي هذا العطر سمفونية أخّاذة تدعوك إلى ربوع حديقة شاعرية، حيث تعكس كل نفحة ترف روما وجرأتها.

من وحي التجربة لاحظنا ان عطر Roma Uomo Green Stravaganzaيتميز بنفحات فوجير عنبرية ترتقي به إلى أعلى المستويات مع لمسات البرغموث الكاليبري، فيعبق بمزيج غني فوّاح مع نسمات القهوة التي لا تُقاوم. يأخذك هذا العطر في رحلة ملؤها التباينات والمفاجآت، فيجسّد جوهر الجرأة والتفرّد.

لنتعرف معا على نفحات هذا العطر الرائع:

●    مقدمة العطر النابضة بالحيوية: يعبق هذا العطر بنفحات البرغموث الكاليبري الساطعة التي تضفي عليه الحيوية ليشبه شروق الشمس على بستان مليء بأشجار الحمضيات المُثمرة. كما تزيّنه لمسات خضراء منعشة، فيتجاوز البرغموث طبيعته كنغمة عطرية ويصبح سمفونية مستدامة تم إعدادها يدوياً إشادةً بالتزام العلامة الراسخ بالاحتفاء بالجمال والحفاظ على البيئة.

●    قلب العطر الراقي: ينبض قلب هذا العطر الاستثنائي بنفحات القهوة النقية التي تحاكي إكسيراً غنياً وداكناً، حيث تمثّل قوّة جاذبة تعزّز عمق هذا الإكسير فيستذكر رائحة حبوب البنّ عالية الجودة المحمّصة.

●    قاعدة العطر المنعشة: يزخر هذا العطر بنغمات خشبية دافئة تجسّد رائحة قلب الفيتيفير الفوّاح المستقدم من هايتي، فتشكّل دعوة إلى اختبار روح الأناقة الأصيلة والفخامة المترفة المتجسّدة في هذه التوليفة الفريدة. يُستقدم قلب الفيتيفير الهايتي بأساليب مستدامة ويُستخدم بحرفية تامة لتحتفي كل نسمة منه بجمال الطبيعة والفن المتقن.

القارورة الأيقونية بالنمط المخروطي البارز: مزيج من التراث والحداثة

لفتتنا كثيرا قارورة هذا  العطر المستوحاة من الهندسة الرومانية بتصميم نافر هرميّ الشكل يعكس إحدى السمات التي تطبع بها الدار كافّة قطع الموضة الأيقونية التي تطرحها. كما يزيّن هذا النمط الملفت أبواب مدينة روما وجدرانها، فيُعتبر رمزاً استثنائياً قادراً على إضفاء لمسة حداثة مبهرة على أي قطعة تحمل طابعاً كلاسيكياً.

ويعجبنا كثيرا كيف تعكس القارورة الجريئة بنمطها المخروطي  تبايناً متناغماً ما بين اللونَين الأسود والأخضر، لتجسّد روح علامة Valentino الخارجة عن المألوف. ففي عالم Valentino، يتجاوز الأخضر حدود الألوان؛ إذ يُعدّ بمثابة رمز عميق وخلّاب يرتقي بأي تصميم عادي إلى أعلى مستويات التميّز ويتيح لكم فرصة التألق والتغريد خارج السرب.

يشكّل عطر Born in Roma Green Stravaganzaتعبيراً صارخاً عن التفرّد والترف، فيشجعك على اكتشاف مختلف الأساليب الحيوية التي تتيح لك عزيزتي التعبير عن شخصيّتك، إذ يمدّك بالطاقة والثقة ويدفعك لتعيشي الحياة بحريّة تامّة. اختبري هذه التوليفة العطرية في سفرتك القادمة في صيف 2024 التي تحتفي بجرأة روما وتدعوكلتطلقي العنان لشخصيتكالمميّزة.

ـ عطر INDIGOمن علامة "نيست نيويورك" NEST New Yorkالمستوحى من شوارع مدينة لندن:

عطر indigo
عطر indigo

والآن نقدم لك عطر مستوحى من لندن، المدينة العريقة والمليئة بالتاريخ والثقافة. نرى ان هذا العطر مثالي لعشاق الأناقة والتميز،حيث ينفرد هذا العطر بنفحات منعشة تزيدك جاذبية في موسم الأعياد. من أول رشة، ستشعرين وكأنك تجوبين شوارع لندن الضبابية وتستكشفين قصورها الرائعة. فقد سعت "لورا سلاتكين" إلى ابتكار عطر مختلف عن أي عطر آخر في السوق. واستمدّت الوحي من زيارتها إلى متجر شاي في شارع "بوند" في مدينة "لندن"، حيث تعرّفت إلى أطيب أنواع الشاي المغربي. بقيت هذه التجربة مطبوعة في ذاكرتها حتّى ترجمتها في هذا العطر الاستثنائي.

أغرمنا بتوليفة هذا العطر الغنية بنفحات الليمون الإيطالي والبرغموت والشاي المغربي وخشب الكشمير إلى جانب التين البري من جنوب فرنسا. ستغمرك عزيزتي نفحات هذا العطر بجرعة من الطاقة الإيجابية كما ستجدد شعورك بالنشاط خلال سفرتك المقبلة هذا الصيف.

الفئة العطرية لهذا العطر تشمل نفحات الأخشاب والفاكهة، اما النفحات الأساسية فتتضمن: شاي مغربي، برغموت، تين بري