ابرز تسريحات شعر ومكياج ديانا حداد بمناسبة عيد ميلادها الـ 44

عيد ميلاد ديانا حداد الـ 44. النجمة اللبنانية ديانا حداد تحتفل اليوم في 1 اكتوبر بذكرى مولدها، وما تزال تبدو وكأنها في عمر الثلاثينات حيث تحافظ على شباب بشرتها وملامحها الحيوية الى جانب الإطلالات الجمالية المشرقة والعصرية، فما رأيكم بأن تتطلعوا معنا على ابرز تسريحات شعر ومكياج ديانا حداد بمناسبة عيد ميلادها الـ 44 لتستلهموا منها أسلوبها الأنيق والناعم.

ابرز تسريحات شعر ومكياج ديانا حداد بمناسبة عيد ميلادها الـ 44

مكياج بشرة ديانا حداد

مكياج عيون ديانا حداد

مكياج شفاه ديانا حداد

تسريحات شعر ديانا حداد

مكياج بشرة ديانا حداد

الفنانة ديانا حداد تلفتنا بجمالها المشرق وملامحها الشبابية على الرغم من سنوات عمرها الـ44، فهي تتمتع ببشرة مشدودة ونضرة ودائما ما تنشر صورها الطبيعية بدون أي مساحيق تجميلية، ما يجعلها لا تحتاج الى الكثير من مستحضرات المكياج لتغطية شوائب بشرتها، فتكتفي بالترطيب، وتستخدم كريم الأساس المائل الى البرونز لإظهار لون بشرتها الجميل بشكل جذاب وحيوي، وتمرر لمسات ناعمة من الكونتور لتحديد معالم وجهها بشكل مصقول، كما تستخدم البلاشر بدرجات ترابية على غرار المشمشي لإبراز عظمة الخد بأسلوب منحوت.

مكياج عيون ديانا حداد

ديانا حداد تبدو دائما مغرمة بأسالبيب المكياج العربية في تطبيق مكياج العيون، فهي من النادر أن تتخلى عن رسم عينيها بالكحل البارز وخطوط الآيلانير المسحوبة على كامل عينيها اللوزتين، ما يمنح العمق الجذاب والقوة لنظراتها. وتركز على تغليف العين بالكحل بمحاذاة الرموش العلوية وتحت الرموش السفلية وتعمل على سحب الخط بشكل مجنح قليلاً على خارج حدود العين مع حرصها على تطبيق ظلال عيون سموكي داكنة تمزج فيها تدرجات الألوان الترابية، البرونزية، الى جانب اللون الرمادي، وهذه الألوان تزيد من حجم العيون الداكنة.

وتختم صاحبة أغنية "ساكن" طلة مكياج عينيها بالرموش الكثيفة اما بتعزيز الماسكارا بطبقات متعددة او استخدام الرموش المستعارة، لتبدو عينيها بغاية الجاذبية مع اللوك العربي.

مكياج شفاه ديانا حداد

ديانا حداد تعشق تدرجات الألوان الحيادية للشفاه القريبة من لون بشرتها والتي تبرز حجم الشفاه بشكل ناعم وراقي، لكنها ايضا تختار كثيراً الألوان الجريئة والملفتة التي تضج بالحيوية وتليق بملامحها الناعمة، على غرار أقلام الشفاه الحمراء بتدرجات تناسب بشرتها البرونزية، والألوان البرتقالية والقرميدية الدافئة.

تسريحات شعر ديانا حداد

ديانا حداد استقرت هذا العام على قصّة الشعر الكاريه المستقيم والمتساوي الأطراف مع عدم تخليها عن اللون الداكن الجذاب الذي يليق بجمالها الشرقي، وبالطبع بأنها نوعت من تسريحات الكاريه بلمسات عصرية وناعمة.

غالباً ما تتجه ديانا حداد الى تسريحات الشعر البسيطة والناعمة حيث أنها لا تحب تصفيفات الشعر المعقدة، مثل الشعر المنسدل على جانب واحد مع تموجات الويفي، تسريحة الشعر المرفوع مع الخصل المنسدلة وغيرها من التسريحات التي جمعناها لكن في الألبوم المرفق.

وبمناسبة عيد ميلاد ديانا حداد اليوم، جمعنا لكم في الألبوم المرفق أفضل إطلالاتها الجمالية.