مكياج يناسب العيون الملونة من وحي النجمات العالميات

اخترنا لك مجموعة من الصور التي تظهر أساليب مكياج تناسب العيون الملونة من وحي النجمات العالميات. فمهما كان الأسلوب الذي تفضلينه الظلال القوية واللافتة أو الناعمة والطبيعية، ستجدين طلبك هنا. ولاتنسي عزيزتي أن تختاري من هذه الصور ما يكمل جمال إطلالتك ويساعدك في إظهار ثقتك بنفسك.

مكياج يناسب العيون الملونة

مكياج ملون

مكياج يناسب العيون الملونة من وحي Cara Delevingne

استوحي مكياج يناسب العيون الملونة من  Cara Delevingne التي ظهرت في إحدى إطلالاتها بمكياج عيون ملون غريب وخارج عن المألوف، حيث ركزت اللون الأصفر على كامل الجفون العلوية والسفلية ومن ثم طبقت الظلال الوردية على أول الجفن المتحرك وآخره ووصلته مع نهاية الجفن السفلي، كما استعانت بالظلال الوردية الفاتحة على دمعة العين بدلاً من الهايلاينر المعتاد. لهذه الإطلالة، مررت كارا المسكارا المكثفة على كل الرموش مع الاستعانة بالرموش الاصطناعية في الزاوية الخارجية للعين. ومن الملفت في هذا المكياج أنها اختارت كذلك أحمر الخدود الوردي الواضح لتكمل هذه الإطلالة الملونة.

مكياج الكات آيز

مكياج عيون القطة الذي يناسب العيون الملونة من وحي Adriana Lima

اعتمدي مكياج يناسب العيون الملونة بأسلوب Adriana Lima إذا كنت من محبات رسم العيون بشكل واضح وملفت. فهي اختارت اللون الأخضر المتناسق مع لون فستانها وطبقته كجليتر على الجفن المتحرك ومن ثم رسمت خط كحل أسود داكن برسمة عيون القطة مع سحب الآيلاينر العريض نحو الأعلى ورسم خط رفيع موازي له على آخر الجفون السفلية للعين. وكونها اختارت مكياج العيون القوي هذا، اكتفت بمكياج بسيط على الوجه والشفاه من خلال اختيار برونزر فاتح قريب جداً من لون بشرتها واعتمادها أحمر الشفاه النيود البسيط.

مكياج سموكي وردي

مكياج وردي سموكي يناسب العيون الملونة من وحي gigi hadid

المكياج الذي يناسب العيون الملونة كثير، إلا أن المكياج السموكي الوردي له طابع وجاذبية خاصة، وذلك لأنه يظهر لون العينين بشكل واضح وجميل. Gigi Hadid مثلاً، اختارت المكياج الترابي بدرجات الوردي وطبقته بأسلوب سموكي مناسب لشكل عينيها ورسمة حواجبها ولم تنسى تطبيق الغليتر على الجفون لتضيف لمسة مشرقة جذابة لعينيها. في هذه الإطلالة ابتعدت عن تحديد رسمة العين بالكحل واكتفت بالمسكارا. كذلك شاهدنا Kristen Stewart بمكياج سموكي وردي برز لون عينيها بشكل واضح.

مكياج ترابي

مكياج برونزي جذاب يناسب العيون الملونة من وحي rosie huntington-whiteley

المكياج الترابي هو من ضمن لائحة المكياج الذي يناسب العيون الملونة، فهو في الحقيقة يناسب جميع النساء. إذا كنت من صاحبات العيون الملونة، استوحي من Rosie Huntington-Whiteley طريقة تطبيقها المكياج الترابي الناعم الذي ينجح بالفعل في إظهار جاذبيتها الملفتة. فهي تبتعد عن رسم أي خطوط دقيقة وتركز على دمج جميع المستحضرات بشكل جيد إن كانت الظلال أو أحمر الخدود والهايلايتر.