أحدث ألوان أحمر الشفاه الرائجة في خريف 2020 من وحي إطلالات بريانكا شوبرا

أحدث ألوان احمر شفاه خريف 2020 الرائجة  تشمل الكثير من الدرجات، وتركز بشكل خاص على الدرجات الدافئة التي انتشرت بشكل كبير مؤخراً. تعرفي معنا اليوم على أحدث ألوان أحمر الشفاه هذه لكن بأسلوب النجمة العالمية الشهيرة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra. مع الاطلاع على احدث الوان  احمر شفاه خريف 2020، لطالما كانت بريانكا رمز مهم جداً في عالم الجمال، لأنها تعتمد إطلالات مميزة وأنثوية تناسبها وتبرز ملامح وجهها أكثر، مثل ألوان أحمر الشفاه التي تبرز رسمة شفاهها الرائعة.

أحدث ألوان أحمر الشفاه للخريف من وحي بريانكا شوبرا

ألوان أحمر الشفاه بدرجات الماروني

ألوان أحمر الشفاه بدرجات الماروني على بريانكا

من أهم ألوان أحمر الشفاه التي تعود مجدداً في كل خريف، والتي يعتبر وجودها أساسي في خريف 2020 بالتحديد، هي درجات الماروني القوية والبارزة. يمكنك أن تستوحي طرق اعتمادها من بريانكا، مع المكياج البرونزي البراق أو الترابي الناعم المناسب لخريف 2020، أو حتى مع درجات الماروني المتطابقة مع أحمر الشفاه.

ألوان أحمر الشفاه بدرجات النيود

 درجات النيود العصرية بأسلوب بريانكا

وبالطبع، لا بد من إضافة لمسة النيود الطبيعية الدافئة إلى إطلالاتك في الخريف، كونها درجات دائمة في صيحات الجمال. ومثل إطلالات بريانكا، يمكنك اعتماد الدرجات هذه مع الآيلاينر الأسود المسحوب بطريقة عصرية، أو مع الرموش الطويلة والكثيفة، أو مع أي إطلالة مكياج ملونة ومختلفة عن المعتاد مثل الأخضر بأسلوب بريانكا.

ألوان أحمر الشفاه بدرجات الوردي

اعتمدي ألوان أحمر الشفاه الخريفية بطريقة بريانكا

ومن أجمل ألوان أحمر الشفاه التي نراها باستمرار في الكثير من إطلالات بريانكا هي بدرجات الوردي الداكنة والقريبة إلى اللمسة البنفسجية في بعض الأحيان. لا بد من تجربة هذه الدرجات في خريف 2020 بطريقتها، مع مكياج العيون الوردي والبنفسجي المتطابق مع أحمر الشفاه، ومع الدرجات الترابية الناعمة والرموش البارزة أيضاً.

ألوان أحمر الشفاه بدرجات البرتقالي

درجات البرتقالي الدافئة مع المكياج الترابي

ولإطلالة عصرية مرحة، يجب عليك إدخال درجات البرتقالي الداكنة إلى مكياجك في الخريف، ومجدداً، بأساليب بريانكا المميزة. هناك الكثير من ألوان مكياج العيون التي تليق بدرجات البرتقالي، وأجملها هو المكياج البرونزي البراق على العين، أو مع المكياج الترابي لكن مع إضافة الدرجات الدافئة للغاية مثل البرتقالي إلى العيون.