اطلالات ميشيل ويليامز الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ 40

دائماً ما تميزت اطلالات ميشيل ويليامز الجمالية Michelle Williams بالأناقة والبساطة. اليوم، بمناسبة عيد ميلادها الـ 40، اخترنا لك مجموعة من الصور التي تظهر اطلالات ميشيل ويليامز الجمالية لتستوحي منها أسلوبك الجمالي الناعم والمناسب للمرأة الأربعينية.

اطلالات ميشيل ويليامز الجمالية 

مكياج هادئ من اطلالات ميشيل ويليامز الجمالية

لاحظي في جميع إطلالات ميشيل ويليامز الجمالية، أن وجهها دائماً ما يبدو نضر دون أن تضع الكثير من المنتجات كالبرونزر الداكن والكونتور المحدد والهايلايتر القوي، بل تكتفي بالبلاشر على تفاحة الخد مما يجعل إطلالتها الجمالية تبدو مشرقة دائماً. أما لمكياج العيون، مهما اختارت ألوان الظلال، لا يظهر شكل الظلال جيداً كونها تتمتع بجفون مبطنة، لذا تختار في الكثير من الأحيان الرموش الطويلة لتفتح عينيها وتخفف قليلاً من مظهر الجفون المبطنة. ومن الملفت أنها دائما ما تطبق أحمر الشفاه الهادئ المركز على ملمع الشفاه.

مكياج كلاسيكي من اطلالات ميشيل ويليامز الجمالية

في إحدى إطلالاتها الجمالية، ظهرت ميشيل ويليامز بالمكياج الكلاسيكي الأنيق الذي عادةً ما يرتكز على رسم خط كحل عريض على الجفن العلوية وأحمر الشفاه الأحمر، إلا أنها في هذه الإطلالة استغنت عن الكحل العريض لأن جفونها المبطنة ستغطي الخط مما يؤثر سلباً على شكل عينها. بدلاً من الكحل العريض، اختارت ميشيل ويليامز تطبيق الرموش الكثيفة والطويلة. خيارها هذا كان موفقاً، خصوصاً أنها امتنعت عن تمرير الكحل الداكن داخل العين واستعانت بالهايلايتر الفاتح عند دمعة العين.

مكياج سموكي من اطلالات ميشيل ويليامز الجمالية

لا تعتمد ميشيل ويليامز المكياج السموكي بشكل متكرر بالرغم من أنها ظهرت في إحدى إطلالاتها به وناسبها فعلاً لأنه خفف من مظهر جفونها المبطنة. لكن مع هذا الأسلوب، ابتعدت ويليامز عن الرموش الاصطناعية واعتمدت بدلاً من ذلك تمرير المسكارا الكثيفة لإظهار عينيها بشكل أوسع وأكبر.

صبغة شعر ميشيل ويليامز 

لاحظي في جميع إطلالات ميشيل ويليامز الجمالية أنها دائما ما كانت تظهر بالشعر الأشقر البلاتيني الفاتح. في بعض الإطلالات ظهر شعرها باللون الأشقر الأصفر إلا أنه يبدو أنها فضلت اللون البلاتيني على لون بشرتها لأن معظم إطلالاتها كانت بصبغة الشعر البلاتيني. 

قصات الشعر ميشيل ويليامز 

من جميع إطلالات ميشيل ويليامز، يمكن أن نرى أنها من محبات الشعر القصير، فهي ظهرت بقصة الشعر الكاريه القصير الذي ينتهي عند أعلى الرقبة، كما ظهرت أيضاً بالكاريه الطويل  وقصة الشعر الصبيانية التي اختارتها بغرة قصيرة. من بين جميع هذه القصات، أي من هذه التسريحات ناسبت ميشيل ويليامز؟