مكياج درة زروق في احدث اطلالتها في صفحتها الشخصية على انستقرام

مكياج درة زروق في احدث اطلالتها في صفحتها الشخصية على انستقرام، فالنجمة التونسية درة زروق بدا بأنها تستمتع بإجازة الصيف على البحر مع مواكبتها لإطلالات جمالية متناغمة مع فصل الصيف من خلال رسمات المكياج البرونزي والوردي وتسريحات الشعر المبلل العفوي.

تابعوا معنا تفاصيل مكياج درة زروق في احدث اطلالتها في صفحتها الشخصية على انستقرام:

مكياج برونزي بأسلوب درة زروق بأحدث اطلالتها

الفنانة درة زروق اتجهت الى المكياج البرونزي الجذاب في أكثر من اطلالة لها على البحر حيث تمضي اجازتها الصيفية على الساحل الشمالي في مصر، وإن كنت ترغبين بإطلالة مماثلة طبقي طبّقي كريم الأساس البرونزي على كامل البشرة مع تمرير لمسات الكونتور الذي يحدد جوانب الوجه والذقن وينحته بطريقة مصقولة ويمكنك استخدام باليت Benefit Cheek Stars Reunion Tour Blush Bronzer & Highlighter Palette، وادمجي لون بشرتك على الخدود مع لمسات من البرونزر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Les Sahariennes Bronzing Stones لتبدو وجنتيك تحاكي أشعة الشمس باللمعة الجذابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

uk) on

غلفي عينيك بتدرجات ظلال العيون النيود الذي يجمع التأثيرات القوية لتدرجات اللون الكستنائي مع البني الداكن والبرونزيمن باليت هدى بويتي" Huda Beauty بتشكيلة ظلال العيون "نيود أوبسيشن" Nude Obsessions وامزجي الظلال معاً بشكل سلس مع تطبيق التدرجات الداكنة على الجفن والبرونزي في وسط الجفن والفاتحة على عظم  الحاجب، وطبقي ضربات من الماسكارا المضادة للماء لتجنب سيلانها على الشاطئ مع الطقس الدافئ.

اختمي اطلالة مكياجك الصيفي على البحر بأسلوب درة من خلال إبراز جمال الشفاه بلمسة النيود البنية الفاتحة  من "غوتشي" بـ Rouge à Lèvres Satin ثم لمسة برّاقة بـ Rouge à Lèvres Lunaison.

مكياج عيون بلسمة وردية

في أحدث إطلالة ثانية لدرة زروق على البحر ارتدت فيها الفستان الموف البنفسجي الفاتح، طبقت نفس خطوات المكياج البرونزي لكنها عززت عينيها بإشراقة اللون الوردي اللامع المتناغم مع ثوبها، ويمكنك الحصول على رسمة مكياج عينيها من خلال تطبيق مجموعة من 6 ظلال الوردية  Rosewoodمن دار ديور Dior، التي تتضّمن برايمر لتثبيت الظلال واللون. كما تضّم الباليت توب كوت ميتاليكي metallic top coat  لإضفاء لمسة براقة على الجفون.