رسمات مكياج بني ساحر لاطلالات خريف 2020 من وحي سيرين عبد النور

احدث رسمات مكياج بني للخريف ، تبرز إطلالات النجمة سيرين عبد النور خلال تألقها في الآونة الاخيرة بأجمل رسمات مكياج بني ساحر سواء مع التدرجات البراقة أو المات، لتحافظ من خلالها على جمالها الشرقي وبشرتها البرونزية التي تتناسب مع كافة أنواع المكياج.اليوم لا بد أن تواكبي من خلال الصور

 طرق تطبيق رسمات مكياج بني للخريف 2020 من وحي سيرين عبد النور

رسمات مكياج بني ساحر وبراق

رسمات مكياج بني ساحر وبراق لاطلالات خريف 2020 من وحي سيرين عبد النور

احصلي على مكياج عيون بارز مستوحى من إطلالات سيرين عبد النور، وطبّقي الظلال البنية البراقة التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين مع الظلال البرونزية الفاتحة. كما لا تتخلى عن الخطوط البنية المات التي تطبّقها على الجفون السفلى للعينين بشكل مسحوب الى الأعلى، الى جانب الخطوط البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين مع الرموش الكثيفة وأحمر الشفاه المات.

رسمات مكياج بني ساحر وداكن

رسمات مكياج بني ساحر ومات لاطلالات خريف 2020 من وحي سيرين عبد النور

كما لا تتخلى سيرين عبد النور عن خطوات تطبيق رسمات مكياج بني ساحر لاطلالات خريف 2020 مع الظلال الداكنة البارزة بأسلوب السموكي مع خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة على كامل الجفنين السفلي والعليا بأسلوب متداخل. ولا تتردّد سيرين عبد النور بتمرير رسمات مكياج بني ساحر مع التدرجات الفاتحة التي تبرز على كامل الجفون العليا لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة.