طريقة عمل مكياج طبيعي لعيد الاضحي 2020 من وحي اطلالات كاترينا كايف

تعتمد نجمة بوليوود كاترينا كايف مكياج خفيف مناسب لأيام الصيف في معظم إطلالاتها. اشتهرت كايف بمكياجها الناعم والطبيعي وبلون أحمر الشفاه الخفيف، فإليك طريقة عمل مكياج طبيعي لعيد الاضحي 2020 من وحي اطلالات كاترينا كايف. 

مكياج الوجه     

اختاري أحمر الشفاه باللون الزهري مثل كاترينا كايف

تعتمد كايف مكياج طبيعي جذاب في إطلالاتها، لذلك استخدمي كونتور الوجه لتحديد تقاسيم وجهك ثم امزجي الكونتور مع كريم الأساس المناسب بلون بشرتك واحصلي على مكياج وجه متكامل.

مكياج عيون طبيعية

اختارت كايف في معظم إطلالاتها الأخيرة مكياج عيون ناعم وردي مدخن. فقومي بتطبيق كريم ظلال العيون على الجفون العلوية ثم اختاري اللون الزهري أو الوردي بأسلوب كاترينا كايف وضعيه على الجفون تحت عظمة الحاجب.

بعدها ضعي الكحل الأسود فوق خط الرموش العلوية وقومي بسحبه الى خارج العين قليلاً، ثم اجمعيه مع خط الرموش السفلي واحصلي على مكياج مدخن ناعم وطبيعي من وحي كاترينا كايف.

تعتمد كاترينا كايف الماسكارا  الناعمة في أغلب اطلالاتها، لذلك ضعي طبقة واحدة من الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية وابرزي لون عينيك.

مكياج الشفاه

طريقة عمل مكياج طبيعي لعيد الاضحي 2020 من وحي اطلالات كاترينا كايف

بالنسبة لمكياج الشفاه، اختارت كاترينا كايف أن تظهر شفاهها باللون النيود أو الزهري فاعتمدت المكياج الطبيعي الناعم للحصول على طلة راقية في عيد الأضحى.