طرق رسم مكياج عيون بارز في رمضان 2020 بأسلوب سيرين عبدالنور

استطاعت النجمة سيرين عبدالنور أن تخطف الأنظار اليها في رمضان 2020، وهذه المرة من خلال تقديم برنامج "سهرانين معاكم بالبيت". فاختارت سيرين عبدالنور مع كل إطلالة جمالية لها، طرق رسم مكياج عيون بارز ومختلف بأساليب جريئة.

رصدنا لك العديد من الصور التي يمكنك اختيار من خلالها طرق رسم مكياج عيون بارز في رمضان 2020 بأسلوب سيرين عبدالنور.

مكياج عيون بارز باللون المرجاني

مكياج عيون برونزي في رمضان 2020 بأسلوب سيرين عبدالنور

في أجدد إطلالة جمالية لها في برنامج سهرانين معاكم بالبيت لرمضان 2020، تألقت النجمة سيرين عبدالنور بأجمل مكياج عيون بارز بالتدرجات المرجانية الجريئة بأسلوب السموكي على كامل العينين، مع تحديد الجفون العليا بالكحل الأسود المات والممدود على الجهة الخارجية بكثير من السحر. كما اختارت احمر الشفاه المرجاني المات والبارز مع البلاشر البرونزي. كما لم تتخلى سيرين عبدالنور عن الظلال الخضراء البراقة التي تغمر الجفون العليا للحصول على نظرة ساحرة، مع تحديد حدود العينين بشكل دائري بالايلاينر الأسود البارز لجعل مكياجها عصري وخارج عن المألوف.

مكياج عيون بارز باللون البرونزي

مكياج عيون بارز وشبابي في رمضان 2020 بأسلوب سيرين عبدالنور

الى جانب رسم مكياج عيون بارز بالتدرجات البرونزية التي اختارتها سيرين عبدالنور في العديد من إطلالاتها الجمالية، لفتنا رسم المكياج البرونزي المات مع الظلال الذهبية الساحرة على الجهة الداخلية للعينين. كما جعلت سحبة عينيها أوسع مع تمرير خطوط الايلاينر السائلة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة الى الخارج، والحفاظ على البشرة البرونزية الموحدة وأحمر الشفاه المات والطبيعي المحدد بالكونتور الداكن. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال مكياج سيرين عبدالنور الذي برز مع تمرير اللون الأحمر القوي والمات الأحب على قلبها للحصول على مكياج شبابي جريء في رمضان 2020.