طريقة عمل مكياج ترابي بأسلوب نادين نجيم لسهرات عيد الاضحي 2020

المكياج الترابي عبارة عن مكياج ناعم بالألوان الفاتحة ما بين العاجي والبني. تتميز الممثلة اللبنانية نادين نجيم بمكياج ناعم في معظم اطلالاتها ومناسباتها، فهي تعتمد في أغلب الأحيان على أسلوب مكياج ترابي خفيف يمنحها إشراقة لافتة.

فإليك طريقة عمل مكياج ترابي بأسلوب نادين نجيم لسهرات عيد الاضحي 2020.

إعداد البشرة 

طريقة عمل مكياج ترابي بأسلوب نادين نجيم لسهرات عيد الاضحي 2020

قبل البدء بوضع المكياج قومي بغسل وجهك، ثم ضعي البرايمر لتثبيت المكياج، وبعدها قومي بترطيب وجهك بالمرطب الهاص بك، ومن ثم ابدئي بوضع كريم الأساس على طريقة نادين نجيم، والتي تعتمد على اللون البني والبرونزي للحصول على مكياج ترابي ناعم ولون دافئ .

مكياج الوجه بأسلوب نادين نجيم

قومي بتحديد تقاسيم وجهك بالكونتور على طريقة نادين نجيم وخاصة إذا كان وجهك بيضاوياً. فهي ترتكز على خط الفك السفلي وتحت عظام الخدود في أغلب مكياجها، بالإضافة الى الخطوط الأخرى التي تعمل على دمجها لتبزر مكياجها.

ضعي الكونتور بالخطوات على طريقة نجيم، وأضيفي القليل من الهايلايتر على عظمة الخد، واحصلي على مكياج رائع.

مكياج عيون بأسلوب نادين نجيم

استوحي من نادين نجيم مكياج عيد الأضحى الناعم والملفت

تختار نادين في معظم الأحيان الألوان الترابية لظلال العيون لكي تبرز جمال عينيها. لذلك قومي بإبراز سحر عينيك لسهرات عيد الأضحى على طريقة نجيم، واختاري درجات الظلال باللون البني والبيج العاجي لمنح التوهج لعينيك ولجعلها تبدو أوسع وأكبر.

كحل العين بأسلوب نادين نجيم

بالنسبة للأيلاينر الأسود، ضعي خطاً على الجفن العلوي واسحبي الخط قليلاً نحو خارج العين على شكل الأيلاينر المجنح ثم قومي بتمرير خط بني  على الجفن السفلي، وبذلك يمكنك الحصول على لمسة ترابية ودخانية بطلّة أنوثية رائعة.

ادعمي مكياج عينيك بالرموش الاصطناعية لإطلالة فخمة مع ماسكارا مكثفة للحصول على مكياج مميز مثل نادين نجيم. 

مكياج الشفاه 

تختار نادين نجيم في معظم اطلالاتها لون أحمر الشفاه النيود مثل البيج والبني الفاتح، فاعتمدي هذه الألوان لمكياجك الترابي للحصول على مكياج ناعم وفخم في عيد الأضحى بأسلوب نجيم.