بالخطوات.. طريقة تكبير الشفاه بمستحضرات التجميل

كل النساء تحلم بالحصول على اطلالات جمالية انثوية من خلال شفاه ممتلئة دون زيارة الطبيب. اليوم سنقدم لك بعض الخطوات والمستحضرات التي يمكن أن تساعدك في إظهار الشفاه ممتلئة وجذابة.جربي هذه خطوات تطبيق الأومبريه وشاركينا نتيجة تجربتك.

طريقة تكبير الشفاه بمستحضرات التجميل

تقشير الشفاه وترطيبها  

لاتستهيني بالأثر الذي تتركه هذه الخطوة. تقشير الشفاه سيزيل الخلايا الميتة عن الشفاه فتبدو ناعمة. بعد ذلك، مرري مرطب الشفاه، لأنه سيجعل أحمر الشفاه يبدو جذاب وخالي من التكتلات. 

كريم أساس 

أولاً، عند تطبيق كريم الأساس على بشرتك، مرري الفرشاة على شفاهك حتى يختفي لون شفاهك الطبيعي، لأن ذلك سيمحي حدود الشفاه فيصبح لديك الحرية في تكبير الشفاه بقلم التحديد.

كونتور الشفاه

جربي هذه الخطوة ولاحظي كيف تدو شفتك السفلية مقلوبة وأكثر امتلاءً. مرري القليل من الكونتور تحت شفتك السفلية أعلى الذقن وادمجيه بشكل جيد لكن دون أن تخفي الخط تماماً.

رسم الشفاه

اختاري قلم تحديد الشفاه بلون أغمق بدرجة أو درجتين من لون أحمر الشفاه وارسمي بشكل دقيق شفتيك مع تكبير الرسمة من الوسط لكن احرصي على المحافظة على رسمة الشفاه الطبيعية عند الزواية، لأن هذه الطريقة ستجعل مكياجك يبدو طبيعي.

أحمر الشفاه

بعد رسم الشفتين وتلوينهما بقلم التحديد، مرري أحمر الشفاه بدرجة أفتح على شفاهك مع التركيز على المنطقة الوسطى للحصول على مظهر أومبريه يكبر شكل الشفاه.

الهايلايتر 

تمرير الهايلايتر على أعلى الشفاه سيجعل الشفاه تبدو ممتلئة.