مكياج يناسب فستان باللون الاخضر مستوحي من اطلالة امل بوشوشة

تتميز النجمة الجزائرية أمل بشوشة بإطلالات مميزة من ناحية أناقتها وخيارها لألوان الفساتين حيث ترفقها باختيار ألوان مكياج تتناسب مع لون بشرتها. 

فاللون الأكوا كما يعرفه البعض، هو لون أخضر رائع يناسب جميع أنواع البشرة تقريباً، سواء كنت تملكين بشرة فاتحة أو متوسطة أو داكنة.

اختارت بشوشة هذا اللون من الفستان الأخضر وأضافت لمسة عصرية من مكياجها الذي يناسب هذه الإطلالة، فإليك مكياج يناسب فستان باللون الاخضر مستوحي من اطلالة امل بوشوشة.

مكياج العيون 

تألقت أمل بشوشة بمكياجها الترابي الناعم

تميز مكياج عيون أمل بشوشة بالألوان الترابية وظلال العيون الفاتحة أو الباستيل التي تعمل على مده على كامل الجفن.

هذا المكياج يمنح بشوشة طلة ناعمة بالألوان الراقية، وقد يمنحك إطلالة طبيعية وأنيقة. كما إنها اعتمدت على وضع الكحل الأسود على الجفون العليا لإبراز عينيها ولكي تبدو أكبر. أما على خط الرموش السفلي اكتفت بتمرير ظل خفيف لإطلالة راقية. 

الكونتور الطبيعي 

اعتمدت بشوشة كونتور الوجه على مناطق عظمة الخد لإبراز مكياجها ومن ثم مزجه ليتناسب تماماً مع لون بشرتها، بالإضافة الى وضع درجات أغمق من بشرتها بدرجة أو اثنين.

لذلك قومي باختيار درجة لون الكونتور مناسبة للون بشرتك واحصلي على مكياج رائع.

أحمر الخدود

تميزت بشوشة بمكياجها الناعم خلال إطلالتها بالفستان الأخضر

تميزت بشوشة بأحمر الخدود باللون الوردي التي منحتها إطلالة شبابية مميزة. اعتمدي هذا اللون على خدودك، خاصة اذا كنت ترتدين فستان أخضر مثل الفنانة أمل بشوشة.

الرموش 

لإنهاء مكياجها المميز وضعت أمل بشوشة الرموش الاصطناعية للحصول على رموش طويلة وكثيفة وفي بعض الصور وضعت الماسكارا لتطويل رموشها. فاحرصي على وضع الماسكارا بكثافة على رموش العليا والسفلية، أو اعتمدي الرموش الاصطناعية إذا كان لديك مناسبة خاصة.

لون أحمر الشفاه  

تميزت بشوشة بالفستان الأخضر من خلال وضع مكياج مع درجات أحمر الشفاه باللون النيود الرائع الذي منحها طلة كلاسيكية ناعمة.

فاعتمدي لون أحمر الشفاه النيود بدرجاته المتنوعة وخاصة عند ارتدائك فساتين باللون الأخضر مثل أمل بشوشة، واحصلي على إطلالة جذابة ومكياج رائع.