طريقة عمل مكياج وردي ناعم لصيف 2020

يعد مكياج اللون الوردي بكل درجاته من أجمل ظلال الألوان الرائجة في فصل الصيف. فمع إكتساب السُمرة من الشمس والبحر، لا حاجة لإستعمال الماكياج القوي واتعاب بشرتك بمساحيق التجميل الكثيرة في فصل الصيف، فإليك كيفية تطبيق مكياج وردي ناعم لصيف 2020.

اتبعي هذه الخطوات للحصول على مكياج وردي ناعم مناسب لفصل الصيف

مكياج وردي ناعم للصيف

هناك عدة طرق لدمج اللون الزهري في روتين جمالك هذا الصيف، إذا كنت من محبي المكياج الخفيف والبسيط والناعم إليك هذه الخطوات.

الخطوة الأولى

ابدأي أولاً بوضع المرطب الخاص ببشرتك، ثم ضعي البرايمر على جفونك والقليل من الكونسيلر تحت العينين لإخفاء الهالات السوداء. ثم ضعي طبقة خفيفة من كريم الأساس على وجهك ورقبتك، بعدها ضعي طبقة من البودرة المثبتة.

الخطوة الثانية

استعملي ظلال العيون باللون البيج المائل إلى الوردي على كامل جفونك العلوية تحت الحواجب، ثم طبقي ظلال العيون الوردي اللامع أو الزهري اللؤلؤي حول محيط الجفن العلوي وخارج زاوية العين ثم امزجي اللونين بواسطة فرشاة.

الخطوة الثالثة

لإكمال مكياجك الوردي الناعم، ارسمي بالقلم الأسود أو الايلاينر خطاً رفيعا فوق الرموش العلوية، وآخر رفيع تحت رموشك السفلية لتحديد عينيك.

ضعي عدة طبقات من الماسكارا الخفيفة على رموشك العلوية والسفلية، وتجنبي الرموش المستعارة لكي يبقى مكياج ناعم وخفيف.

الخطوة الرابعة

ضعي أحمر الخدود باللون الزهري الفاتح على عظمة خديك، وأضيفي لمسة الهايلايتر فوقها لإطلالة مشرقة وناعمة

أخيراً حددي شفاهك بقلم الشفاه باللون النيود، ثم ضعي أحمر الشفاه الزهري الناعم لكي يكتمل مكياج الناعم المناسب لفصل الصيف.