طريقة عمل مكياج ناعم للسهرات بمظهر لامع

مكياج ناعم

مكياج ناعم

طريقة عمل مكياج ناعم للسهرات

طريقة عمل مكياج ناعم للسهرات

ضعي الهايلايت على عظام وجهك لنظرة رائعة

ضعي الهايلايت على عظام وجهك لنظرة رائعة

مكياج ناعم للسهرات بمظهر لامع

مكياج ناعم للسهرات بمظهر لامع

طريقة عمل مكياج ناعم للسهرات ،بغض النظر عن الأسلوب، يجب أن يكون المكياج المسائي ناعم وراقي ليبرز جمالك، ويجب أن يكون الظل والتطبيق متوازنين تماماً لتعزيز البشرة وتمويه كل العيوب. فوضع المكياج بطريقة صحيحة يجعلك تبدين رائعة ليلة السهرة، فإليك طريقة عمل مكياج ناعم للسهرات بمظهر لامع.

طريقة عمل مكياج ناعم بمظهر لامع للسهرات :

إعداد وجهك مع البرايمر

ضعي مرطب جيد حسب نوع بشرتك حتى لو كانت بشرتك دهنية للغاية ، فمن الأفضل أن تطبقي مرطباً، لأنها ستساعد في مزج وتطبيق منتجات الماكياج الأساسية. بعدها انتظري لمدة 5 إلى 7 دقائق ثم ضعي البرايمر، خذي كمية صغيرة من المنتج وقومي بتطبيقه من مركز وجهك نحو المناطق الخارجية. دعي البرايمر على وجهك لمدة دقيقتين إلى 3 دقائق قبل البدء بالماكياج، فهو يساعد في قفل المرطب وسيكون بمثابة حاجز بين بشرتك ومكياجك، وسيمنع التجعد والتزحزح من الماكياج، لذلك سوف يستمر مكياجك طوال السهرة.

ترطيب بشرتك مع رذاذ الوجه

قومي برش رذاذ الوجه على جميع أنحاء وجهك على بعد 10 سم على الأقل من وجهك مرتين إلى ثلاث مرات، فهذا سوف يرطب بشرتك ويعطيها نظرة صحية. 

كريم الأساس والهايلاتر لإضافة التوهج

ضعي كريم الأساس السائل في راحة يدك لتغطية وجهك بالكامل. ثم خذي ضعي الهايلايتر على الوجه، فجب أن يكون الهايلايتر سائل أو كريمي لتحقيق بشرة جميلة ومتوهجة. 

امزجي الهايلايتر باستخدام فرشاة الأساس المسطحة وقومي بتطبيقه على وجهك تماماً مثلما تقومين بتطبيق كريم الأساس.

الكونسيلر

ضعي الكونسيلر على منطقة أسفل العين لتوفير مظهر مظلل قوي على وجهك. ضعيه في شكل مثلث وامزجيه برفق بأصابعك أو بفرشاة أساس مسطحة للتخلص من العالات السوداء تحت العين. 

تطبيق الهايلايتر مرة اخرى 

أخيراً ، استخدمي أداة الهايلايتر مرةً أخرى وقومي بتطبيقه على أعلى نقاط الخدود لإحداث تأثير أقوى للبشرة المتوهجة. وتابعي مع أحمر الخدود الوردي أو البني على خدودك لإستكمال مظهر ماكياج ناعم للسهرات.