طريقة تطبيق مكياج ناعم وخفيف لاجتماعات العمل عبر الانترنت باسلوب فوز الفهد

فيروس كورونا غيّر الكثير من عاداتنا ومن أهمها أن اجتماعات العمل أصبحت عبر الانترنت. لتطبيق مكياج ناعم لاجتماعات العمل في الصباح الباكر، إليك طريقة سريعة وسهلة يمكنك تطبيقها بسرعة على طريقة المدونة فوز الفهد التي تتميز بجمال ساحر وجاذبية تبرز أنوثتها.

طريقة تطبيق مكياج ناعم وخفيف لاجتماعات العمل عبر الانترنت باسلوب فوز الفهد

غسل الوجه


كخطوة أولى قبل بدء بوضع المكياج، يقوم فوز الفهد بغسل الوجه والرقبة بالحليب، ثم بترطيب الوجه.

فمرطب الوجه يحتوي على نسبة عالية من الحماية ضد أشعة الشمس ويساعد على حصولك على بشرة ناعمة خالية من الجفاف.


تطبيق الكونسيلر

الكونسيلر يوضع لإخفاء عيوب الوجه مثل الهالات السوداء تحت العين وغيرها من البقع الداكنة. تعتمد فوز الفهد على استخدام الكونسيلر بكمية قليلة وذلك لإظهار المكياج بطريقة متكاملة.


كريم الأساس

تطبق فوز الفهد الأساس على كامل وجهها وحتى الرقبة، وذلك لتوحيد لون البشرة. فخلال إطلالتك عبر الإنترنت يمكنك وضع البودرة إذا كانت بشرتك دهنية، وذلك لتخفيف من لمعانها عبر الشاشة إذ إن البودرة تساعد على امتصاص زيوت البشرة.

أيضاً، فوز الفهد تستخدم أحمر الخدود باللون الدافئ لمظهر طبيعي. فاحرصي على اختيار اللون البرونزي لإضافة لمسات من الإشراق.

تحديد العيون

لإظهار عيونك بجمال عيون فوز الفهد اختاري الكحل الأسود أو البني أو الرمادي. أما الآيلاينر فاحرصي على عدم جعل الخط سميكاً لتحافظي على مبدأ المكياج الناعم والخفيف.

يمكنك تطبيق الايلاينر الابيض داخل العين لجعلها أكثر اتساعاً.

تجنبي اختيار الألوان القوية لظلال العيون خلال اجتماعاتك عبر شاشة الإنترنت واختاري الألوان الترابية الخفيفة والأكثر أناقة. أما الماسكارا فتقوم فوز الفهد بتطبيقها لإضافة المزيد من الإشراق على العينين وابراز جمالهما، لذلك قومي بتطبيق الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية للحصول على رموش طويلة وسميكة .

أحمر الشفاه

ابتعدي عن الألوان البراقة والقوية خلال اجتماعاتك عبر الإنترنت، واختاري ألوان أحمر الشفاه بلون النيود، وذلك للحصول على مكياج خفيف وناعم.