مكياج ناعم لاستقبال رمضان 2020 بأسلوب اسيل عمران

لاستقبال رمضان 2020، يمكنك اختيار مكياج ناعم وبسيط طبّقيه بأسلوب اسيل عمران مع تمرير العديد من رسمات المكياج الطبيعي والبرونزي بتفاصيل براقة أو مات ليكون من اختيارك بطرق ملفتة ومناسبة لاطلالاتك المقبلة.

واكبي من خلال الصور مكياج رمضان 2020 بأسلوب اسيل عمران، وطبّقي بأسلوبها أجمل الصيحات الجمالية.

مكياج ناعم باللون البيج

مكياج ناعم باللون البيج لاستقبال رمضان 2020 بأسلوب اسيل عمران

لا تتردّد اسيل عمران باختيار مكياج ناعم وساحر بتدرجات الظلال البيج الملفتة على كامل الجفون العليا. فغالباً ما يبدو جمالها استثنائي، مع رسمات العيون الطبيعية المناسبة لاستقبال رمضان 2020 خصوصاً مع الحفاظ على اللبشرة الموحدة مع أحمر الشفاه النيو والمات. والبارز أن اسيل عمران تختاري مع المكياج الناعم خطوط الكحل الاسود الرفيع والمسحوب الى خارج الجفون العليا، مع عدم التخلّي عن الظلال المات التي تبرز سحبة عينيها الطبيعية.

مكياج ناعم باللون البرونزي

مكياج ناعم وبرونزي لاستقبال رمضان 2020 بأسلوب اسيل عمران

كما طبّقي بأسلوب اسيل عمران مكياج ناعم لاستقبال رمضان 2020 مع تمرير تدرجات برونزية مات وفاتحة على كامل الجفون العليا. فكوني بسيطة واختاري مكياج برونزي ملفت بطريقة تبرز على كامل الجون العليا وصولاً الى حدود الحواجب، ولا تتخلي في رمضان 2020 عن مكياح ناعم متألق مع اللون البني المات المسحوب على الجفون العليا وبموازاة الجهة الخارجية للعينين، لجعل العينين أوسع خصوصاً مع طبقات الماسكارا الكثيفة وأحمر الشفاه الطبيعي لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالك.