مكياج عيون قوي مستوحى من مهيرة عبد العزيز لرمضان 2020

مع بدء التحضير لإطلالات رمضان 2020، لا بد من اختيار إطلالتك الجمالية المقبلة بأجمل رسمات مكياج قوي بارز مستوحى من جمال مهيرة عبد العزيز. طبّقي هذا النوع من المكياج الشرقي مع رسمات عيون ساحرة وجريئة.

اليك من خلال الصور، اجمل رسمات مكياج عيون قوي مستوحى من مهيرة عبد العزيز لتختاري منها العديد من الصيحات الجمالية المناسبة لك في رمضان 2020.

مكياج عيون قوي وبرونزي

 مكياج عيون برونزي مع أحمر الشفاه القوي من مهيرة عبد العزيز لرمضان 2020

تتألق مهيرة عبد العزيز بأجمل رسمات مكياج عيون قوي بتدرجات برونزية براقة مناسبة لاطلالاتك في رمضان 2020، مع  تمرير الظلال الترابية على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً إلى حدود الحواجب لإضاءتها مع الظلال البيضاء المشرقة. وطبّقي بأسلوب مهيرة عبد العزيز مع هذا المكياج القوي خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على حدود الجفنين مع تطبيق أحمر الشفاه المخملي اللماع الذي يجعل مكياجك متكاملاً وشرقياً. كما لا تتخلى عن تطبيق مكياج عيون قوي مع الظلال البرونزية المات وخطوط الآيلاينر السائلة مع أحمر الشفاه البني اللماع للحصول على مكياج ساحر في رمضان 2020.

مكياج عيون قوي وسموكي

مكياج عيون قوي وبرونزي من مهيرة عبد العزيز لرمضان 2020

ومن أجمل مكياج عيون قوي مستوحى من مهيرة عبد العزيز لرمضان 2020، رسمات المكياج السموكي الأسود القوي الذي يناسب إطلالاتك في الشهر الفضيل. طبّقي مكياج عيون قوي وسموكي على كامل العينين مع إضاءة الجهة الداخلية باللون الفضي. ومع هذا المكياج طبّقي طبقات الماسكارا الكثيفة السوداء لجعل العينين أوسع مع تمرير أحمر الشفاه القوي واللامع. كما تتألق مهيرة عبد العزيز بمكياج عيون قوي مع الظلال البنية المات والداكنة وكوني على خطاها مشرقة مع اختيار أحمر الشفاه الزهري المات مع الكونتور البارز.