طريقة وضع مكياج شبابي يومي من وحي مدونات الجمال اثناء الحجر المنزلي

طريقة وضع مكياج شبابي يومي يمكنك أن تتعلميها من وحي مدونات الجمال اثناء الحجر المنزلي خصوصاً اذا كنت تبحثين عن رسمات المكياج العصري والطبيعي لتكوني مميزة ومتألقة بشكل لافت في الايام القادمة.

واكبي من خلال الصور طريقة وضع مكياج شبابي يومي من وحي اطلالات مدونات الجمال اثناء الحجر المنزلي.

طريقة وضع مكياج شبابي برونزي

طريقة وضع مكياج شبابي يومي بأسلوب كارن وازن

أجمل طريقة وضع مكياج شبابي يومي يمكن تطبيقه اثناء الحجر المنزلي من خلال رسمات العيون البرونزية مع الظلال المات البارزة على كامل الجفون العليا بخطى مدونة الجمال كارن وازن التي حافظت على ملامحها المشرقة مع أحمر الشفاه الطبيعي. كما يمكنك وضع مكياج شبابي يومي مع تكثيف الرموش السوداء والحفاظ على الشفايف النود والطبيعية على خطى مدونة الجمال ناتالي فنج. ولا شيء يضاهي جمال احمر الشفاه الطبيعي واللماع على الشفايف مع المكياج الشبابي، إلا عند اختيار اثناء الحجر المنزلي مكياج ساحر على خطى الجميلة ديما السعدي.

طريقة وضع مكياج شبابي ملون

طريقة وضع مكياج شبابي ملون من وحي جسيكا قهواتي

واذا أردت تطبيق طريقة وضع مكياج شبابي يومي من وحي مدونات الجمال اثناء الحجر المنزلي، اختاري من وحي اطلالات نور عريضة حبيبات براقة هندسية على الجفون العليا للعينين. كما مرّري بأسلوبها مكياج شبابي يومي مع خطوط الآيلاينر الرفيعة على حدود الجفون العليا للعينين. واذا أردت بتطبيق مكياج شبابي يومي وملون، قومي بتمرير بأسلوب جسيكا قهواتي الظلال البنفسجية على كامل الجفون العليا مع احمر الشفاه البمات والمحدّد بالكونتور الداكن.