طريقة عمل مكياج عصري مستوحى من النجمات الأمهات

المكياج العصري قد يستهوي العديد من الأمهات بمختلف الأعمار واللواتي يُفضلّن الإطلالة بشكل مختلف ومميز في مناسبة عيد الأم 2020 بعيداً عن هدوء المكياج الكلاسيكي، ويرتكز هذا المكياج خاصة على رسمات العين المتجددة المواكبة للموضة، لذا نساعدك في إستلهام طريقة عمل مكياج عصري ناعم مستوحى من النجمات الأمهات إحتفالاً بيوم الأم.

نستعرض معك طريقة عمل مكياج عصري مستوحى من النجمات الأمهات:

مكياج عصري برسمات الآيلانير البارزة

اخطفي الأنظار في مناسبة عيد الأم من خلال اختيار رسمات مكياج عصرية مواكبة لموضة ربيع 2020 عبر تطبيق رسمات عيون بالآيلانير البارزة. استلهمي من النجمة اللبنانية نادين نجيم صيحة الآيلانير المزدوجة بخطين متوازيين مع الظلال العيون البرونزية اللامعة وأكملي طلتك بأحمر الشفاه البني المحايد.

لا تترددي بمواكبة رسمات العيون المحددة بقوة بالآيلانير الأسود والتي تمنح العين نظرة عميقة وحادة كأحدث إطلالة للنجمة كارول سماحة، او رسمة العيون القطة على غرار كل من الاعلامية وفاء الكيلاني، والنجمة أمل بوشوشة لتكوني بطلة ملفتة ومتجددة بمناسبة يوم الأم.

مكياج عيون متوهج وملّون

اتجهي الى مكياج العيون الجريء واللامع كما فعلت النجمة المغربية سميرة سعيد حيث طبقت رسمة ايلانير رفيع على جفونها العلوية ثم غلفتها بخط آيلانير معدني لامع مسحوب لأعلى الجفن مع تطبيق التدرجات الترابية على مساحة أسفل الحاجب، وأبرزت جاذبية شفاهها بالروج البنفسجي الأنيق.

اما إن رغبت بمكياج عصري بلمسات ناعمة، فإتبعي خطى النجمة سيرين عبد النور من خلال الإبتعاد عن خطوط الكحل المحدّدة والبارزة والإكتفاء بظل عيون أحادي مع اللمعّة البرونزية المتوهجة والشفاه الحيادية.

نضع بين يديك إطلالات مكياج عصرية مستوحاة من النجمات الأمهات لتستلهمي منهن إطلالتك في مناسبة عيد الأم 2020.