مكياج عصري ناعم لصاحبات البشرة السمراء من وحي منال شينوتاي

مكياج عصري ناعم يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي منال شينوتاي يجعل وجهك أكثر إشراقاً، ويجعلك تتألقين بوجه ساحر ومميز.

فالمكياج هو من أهم الأساليب التي تعتمدها المرأة للفت الأنظار، والمكياج العصري هو آخر موضة إذ يتميز المكياج العصري بألوان جديدة ورسمات حديثة كي تتماشى مع الموضة العصرية.

تتمتع منال شينوتاي ببشرة سمراء جذابة وتكاوين رائعة، حيث أن اعتمادها للمكياج يختلف عن صاحبات البشرة البيضاء، لذلك فاليك مكياج عصري ناعم يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي منال شينوتاي.

مكياج عصري ناعم يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي منال شينوتاي

مكياج وجه ترابي من وحي منال شينوتاي

  • مكياج الوجه لبشرة سمراء من وحي منال شينوتاي
  • مكياج العيون لبشرة سمراء من وحي منال شينوتاي
  • مكياج الشفاه لبشرة سمراء من وحي منال شينوتاي

مكياج الوجه لبشرة سمراء من وحي منال شينوتاي

مكياج العيون لبشرة سمراء من وحي منل شينوتاي

مكياج عصري ناعم يشمل إختيار ألوان تناسب لون بشرتك للحصول على الإطلالة الرائعة والمميزة. فمنال شينوتاي تتمتع ببشرة سمراء رائعة وجذابة، لذلك فاختيارها للألوان محدودة. فتتجه شينوتاي الى ألوان كريم الأساس البني الفاتح وتبتعد عن الألوان الفاتحة. أما بالنسبة لأحمر الخدود فتلجأ بأغلب إطلالاتها الى اللون المشمشي أو البرونزي الغامق أو الوردي الذي يمنحها الوجه الصحي والمورد رغم لون بشرتها الداكنة.

اعتمدي هذه الألوان من البلاشر إذا كنت تتمتعين ببشرة سمراء مثل شينوتاي، وتبحثين عن مكياج عصري ناعم. ففي أغلب الأوقات تتجه منال شينوتاي الى الألوان الترابية للحصول على إطلالة كلاسيكية ناعمة. 

مكياج العيون لبشرة سمراء من وحي منال شينوتاي

مكياج عصري ناعم لصاحبات البشرة السمراء من وحي منال شينوتاي

مكياج عصري ناعم  يمنح المرأة الإطلالة المثالية والعصرية في الوقت ذاته. ترتكز ألوان ظلال العيون للبشرة السمراء على اللون البني والبرونزي الغامق.

فاعتمدت شينوتاي في أغلب إطلالاتها على هذه الألوان لنظرة عصرية تتماشى مع الموضة، وتليق مع أغلب ألوان الملابس. بالإضافة الى هذه الألوان استخدامت شينوتاي اللون الأحمر الجريئ على جفونها العلوية لنظرة مميزة، لذلك استخدمي الظلال بالألوان البرونزية والتدرجات الترابية الطبيعية لمكياج عصري ناعم لهذا الموسم.

أما بالنسبة للكحل تميزت منال شينوتاي برسم الكحل الرفيع  الكلاسيكي على الجفون العلوية من الجهة الداخلية للعين نحو الجهة الخارجية مع سحب قليل منها نحو خارج العين ليمنح شينوتاي عيون رائعة وساحرة.

مكياج الشفاه لبشرة سمراء من وحي منال شينوتاي

مكياج عيون ساحرة للبشرة السمراء

مكياج عصري ناعم لأصحاب البشرة السمراء يجعلك تختارين ألوان أحمر الشفاه العصرية وبألوان ناعمة وهادئة. فاعتمدت منال شينوتاي ألوان أحمر الشفاه الترابية الطبيعية والألوان المائلة الى اللون المشمشي.

لذلك إذا كنت تملكين بشرة سمراء، طبقي ألوان أحمر الشفاه الخفيفة لإبراز شفاهك بحجم أكبر كما يمكنك اختيار ألوان هادئة لإطلالة مشرقة.