إطلالات مكياج ناعمة بأسلوب النجمات لإحتفالات يوم المرأة العالمي 2020

إجعلي اطلالتك الجمالية في يوم المرأة العالمي 2020 تنبض بالأنوثة والنعومة من خلال تطبيق رسمات مكياج ناعمة تسلط الضوء على جمالك الطبيعي بعيدا عن المبالغة، لذا نستعرض معك اطلالات مكياج ناعم باسلوب النجمات لإحتفالات يوم المرأة العالمي.

رسمات مكياج ترابية مع الشفاه النيود

اختاري إطلالات المكياج الترابية الهادئة لمناسبة يوم المرأة العالمي والتي تضفي النعومة والتناغم على ملامحك. طبقي ظلال العيون البيج وادمجيها مع درجات البني ثم حدّدي شكل العين بالآيلانير الأسود بخط ناعم على غرار أحدث ظهور للنجمة اللبنانية يارا،  مع التركيز على نحت الوجه بالكونتور البرونزي، ثم مرّري الروج المرجاني المطفئ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yara (@yara) on

لديك خيار آخر من خلال التألق بالمكياج البرونزي الجذاب كإطلالة النجمة الإماراتية أحلام والتي غمرت جفونها العلوية بالظلال البرونزية الدافئة مع تمرير خط غليتر لامع وتطبيق الرموش المستعارة الكثيفة لإيقاظ نظرة العين بجاذبية، وأكملي طلتك بأحمر الشفاه الحيادي.

واكبي اطلالة مايا دياب برسمة العيون الغرافيكية عبر رسمة الآيلانير المزدوج، واختاري درجة شفافة من احمر الشفاه الحيادي، أو تألقي بمكياج ذهبي هادئ على غرار النجمة بلقيس فتحي لتبدين بإطلالة ساطعة.

 مكياج ناعم مع الشفاه البارزة

تميّزي برسمة عيون ناعمة مع الشفاه البارزة في يوم المرأة العالمي لتخطفي الأنظار بإطلالتك الأنثوية. طبقي أحمر الشفاه الصاخب على مثيل النجمة ياسمين صبري واكتفي بتمرير لمسة بسيطة من الظلال الذهبية مع رسمة ناعمة من الآيلانير الأسود.

وايضا استلهمي اطلالة ناعمة في يوم المرأة العالمي من النجمة يسرا اللوزي عبر التركيز على احمر الشفاه القوي مع ظلال عيون برونزية رقيقة، او بإمكانك تطبيق المكياج الوردي كطلة الاعلامية كارلا حداد.

شاهدي من خلال الألبوم رسمات مكياج ناعمة للنجمات واستلهمي منهن اطلالتك في احتفالات يوم المرأة العالمي 2020.