خطوات تطبيق مكياج ناعم بأسلوب الإعلامية مها عبدالله

تطبيق مكياج ناعم باسلوب النجمات، المكياج الناعم هو الأسلوب الذي تفضله الإعلامية السعودية مها عبد الله بمختلف إطلالاتها، فتبدو به بملامح طبيعية وهادئة بمنأى عن صخب الوان المكياج الصارخة، فتعرفي معنا على خطوات تطبيق هذا المكياج لتتألقي على خطاها بإطلالة هادئة وجذابة في آن معاً.

خطوات تطبيق مكياج ناعم باسلوب النجمات للبشرة

الإعلامية السعودية مها عبد الله تتميز بملامحها الجميلة الناعمة وبشرتها الساطعة الخالية من العيوب، وتفضل دائما الظهور بمكياج رقيق يبرز ملامحها بشكل طبيعي ومشرق. ويمكنك التالق على طريقتها ببشرة مخملية من خلال تنظيف البشرة جيداً، بعدها ضعي كريم ترطيب لمنح الجلد الليونة وانتظري دقائق ليمتصه الجلد جيداً قبل تطبيق الكونسيلر حول العين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A po

تأتي بعدها خطوة البرايمر للحد من الإفرازات الدهنية. اختاري بعدها كريم الأساس بتركيبة خفيفة وأفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة، ووزعيه على كامل البشرة لتوحيد لونها وتغطية الشوائب فيها، ومرري لمسات ناعمة من كونتور الوجه لتحديد التقاسيم مع إضاءة خافتة من الهايلايتر، قبل تطبيق البودرة الحرة للحصول على مظهر بشرة ساطع.

مكياج عيون مها عبدالله

كما سترين من خلال الصور فإن الإعلامية مها عبدالله تفضل الظلال الترابية او الفاتحة النيود القريبة من لون البشرة متل تدرجات البيج والزهري الخفيف واللون الخوخي الجذاب مع تحديد الجفون العلوية بالآيلاينر الأسود الرفيع، وتعزز من جاذبية عينيها بالرموش الطويلة المستعارة، وتختم لوكها بألوان احمر شفاه محايدة لتبدو بجمال طبيعي وراقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شاهدي من خلال الصور أسلوب مكياج الاعلامية مها عبدالله وتألقي على طريقتها.