رسمات الايلاينر العريض احدث موضة في 2020 من عروض الازياء العالمية

رسمات الايلاينر العريض تعتبر احدث موضة في 2020 خصوصاً عند اختيار العديد من الخطوط العصرية والهندسية مباشرة من عروض الازياء العالمية. فلا بد من التألق بصيحات الجمال رسمات الايلاينر العريض بعيداً عن الكلاسيكية التي اعتدنا عليه.

اختاري احدث موضة في 2020 من خلال رسمات الايلاينر العريض المجنح او المسحوب بموازاة الجفون، واختاري من من عروض الازياء العالمية الخطوط الاجمل والاكثر تميزاً.

رسمات الايلاينر العريض الاسود

رسمات الايلاينر العريض احدث موضة في 2020 من عروض الازياء العالمية من Bluamrine

مرّري رسمات الايلاينر العريض الاسود احدث موضة في 2020 على الجفون العليا للعينين بأسلوب Blumarine واختاري الخطوط الجنحة الى الخارج للحصول على نظرة ملفتة للنظر مع الحفاظ على البشرة الطبيعية. كما اختاري رسمات الايلاينر العريض المسحوب على نصف الجفون العليا للعينين مع تمرير الخطوط السوداء البراقة من وحي Michael Halpern مع البشرة البيضاء لجعل نظرتك ساحرة وخارجة عن المألوف.

رسمات الايلاينر العريض الملون

رسمات الايلاينر الملون احدث موضة في 2020 من عروض الازياء العالمية من Antonio Marras

ولتحصلي على نظرة ساحرة مع رسمات الايلاينر العريض، اختاري من عروض الازياء العالمية، اختاري الخطوط الحمراء على الجفون السفلى والخطوط الزرقاء على الجهة العليا للجفون من وحي دارAntonio Marras. ولا تتخلي عن رسمات الايلاينر العريض وطبّقيها من عروض الازياء العالمية مع خطوط الايلاينر الزرقاء المجنحة بشكل هندسي ومترابط على الجهة العليا للعينين وعند الجهة الداخلية للجفون السفلى بأسلوب دار  CHROMAT.