تطور جمال امل بوشوشة مع اختيار اجمل رسمات عيون ميتاليك

تتألق النجمة امل بوشوشة في الآونة الاخيرة باجمل رسمات مكياج عيون ميتاليك لجعل نظرتها ساحرة وجريئة. فنراها تتألق بالعديد من التدرجات الميتاليك البراقة والملفتة للنظر في العديد من اطلالاتها الجمالية، مع التخلي عن جمال المكياج الطبيعي الذي اعتدنا عليه.

من خلال الصور الاخيرة التي رصدناها لك، شاهدي تطور جمال امل بوشوشة مع اختيار اجمل رسمات عيون ميتاليك.

رسمات عيون ميتاليك مجنحة

جمال امل بوشوشة مع اختيار اجمل رسمات عيون ميتاليك قوية

اختارت امل بوشوشة اجمل رسمات عيون ميتاليك مع التدرجات الفضية التي تأتي مجنحة حيث تبرز الظلال على الجفون العليا مع الوان قوية تجعل العيون مسحوبة الى الخارج. كما طبّقت رسمات مكياج عيون بالظلال الميتاليك البراقة التي تتألق على كامل الجفون العليا مع خطوط الكحل الرفيعة أسفل الجفون السفلى مع الظلال الزهرية المات.

رسمات عيون ميتاليك مع الايلاينر

جمال امل بوشوشة مع اختيار اجمل رسمات عيون مجنحة وميتاليك

كما اختارت امل بوشوشة رسمات مكياج ميتاليك مع التدرجات السوداء المات التي تأتي مسحوبة الى الخارج من خلال رسمها بشكل دائري على وسط الجفون العليا. واللافت دمجها بالظلال البرونزية الفاتحة أسفل الحواجب. ويليق بالمكياج الميتاليك رسمات الايلاينر السوداء على الجهة الخارجية للجفون العليا. كما برزت اطلالات امل بوشوشة الجمالية مع اختيار اجمل احمر الشفاه الزهري سواء مات أو لماع، مع الحرص على تمرير الكونتور الداكن على الحدود الخارجية للشفاه باقلام كريمية سهلة التمرير للحصول على جمال متكامل.