نادين نجيم و مايا دياب بإطلالة المكياج البرونزي ..من الأجمل؟

نادين نجيم و مايا دياب بدت وكأنهما في منافسة جمالية ملفتة بعدما ظهرتا يوم امس بإطلالة جمالية متشابهة من خلال تطبيقهما المكياج الترابي البرونزي الجذاب.. فمن بدت أجمل بتفاصيل هذه الإطلالة؟.

نادين نجيم بالمكياج البرونزي

النجمة اللبنانية نادين نجيم تألقت يوم امس بإطلالة جمالية مميزة خلال خضوعها لجلسة تصوير، واعتمدت فيها على صيحة المكياج البرونزي الرائج جدا لموسم خريف وشتاء 2019 مع الكونتور البارز لبشرتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 

نادين بدت بملامح منحوتة من خلال تطبيقها لكونتور الوجه بأسلوب احترافي مع كريم الأساس باللون البرونز، وايضا استخدمت الهايلايتر لإضاء تقاسيم الوجه، وركزت على إبراز جمال عينيها بالظلال البنية الفاتحة والمدموجة مع اللون البرونزي اللامع بأسلوب سموكي، وأضاءت مدمع العين باللون البرونزي ايضا، ومررت خط آيلانير فوق حدود الرمش العلوي، لتختتم لوكها بأحمر الشفاه البيج النيود، ما جعلها تبدو بجمال هادئ وإطلالة مميزة.

وبالنسبة الى شعرها، تركت نادين نجيم تسريحة شعرها منسدلة على الأكتاف مع بعض التموجات في الخصل.

وسبق وأن اعتمدت نادين نجيم أكثر من مرة رسمة المكياج البرونزي في اطلالاتها السابقة.

مايا دياب بالمكياج البرونزي

النجمة مايا دياب بدورها شاركت الجمهور عبر حساباتها على السوشيال ميديا بأحدث صورة لها تمايلت فيها بالمكياج المعدني البرونزي، وهو ألوان تفضلها كثيرا مايا في الفترة الماضية وتتناسب مع لون بشرتها البرونزي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

مايا دياب استخدمت الألوان البرونزية الأكثر قوة وكثافة من زميلتها نادين نجيم، وخططت عينيها بالكحل الأسود، كما استخدمت الروج البني اللامع، وبدا واضحا ايضا اللمعان القوي في بشرتها.

وتركت ايضا مايا دياب شعرها منسدلا على أكتافها مع خصلات الويفي والغرة العالية والتي اطلت بها كثيرا في الفترة الماضية.

شاهدوا أحدث إطلالة كل من مايا دياب و نادين نسيب نجيم بالمكياج البرونزي في وقت متزامن، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟.