كيفية رسم الايلاينر بطريقة جذابة مستوحى من جنيفر لوبيز

اختاري رسم الايلاينر بطريقة جذابة ومبتكرة خصوصاً مع الخطوط السوداء الكلاسيكية التي لا تتخلى عنها النجمة جنيفر لوبيز وتطبّقها بطرق متعددة وساحرة، لتتألق على الجفون العليا أو السفلى لجعل نظرتها ساحرة.

اليوم تعلّمي كيفية رسم الايلاينر بطريقة جذابة مستوحى من جنيفر لوبيز واختاري الخطوط العصرية التي طرحتها بكثير من التميّز.

رسم الايلاينر الرفيع

 رسم الايلاينر الرفيع بطريقة جذابة مستوحى من جنيفر لوبيز

اختاري رسم الايلاينر بطريقة جذابة باللون الأسود الكلاسيكي مع الخطوط الرفيعة التي تبرز من نصف العينين بطريقة ممدودة على الجفون العليا الى الخارج لجعل نظرتك ناعمة على خطى جنيفر لوبيز. ولتحصلي على رسمات آيلاينر مبتكرة بالأسود الكلاسيكي بطرق بارزة، اختاري الخطوط العريضة السوداء على الجفون العليا ولا تتردّدي بتطبيق معها الظلال البرونزية القوية بطريقة مدموجة مع بعضها البعض. ولا تبتعدي عن رسم الايلاينر الاسود الرفيع بطريقة ناعمة مع الخطوط المجنحة والمفتوحة من الجوانب، وضعي الخطوط  الذهبية بموازاة هذه الرسمات بشكل مسحوب الى الأعلى.

رسم الايلاينر العريض

رسم الايلاينر العريض بطريقة جذابة مستوحى من جنيفر لوبيز

ولا تتخلى جنيفر لوبيز عن رسم الايلاينر الرفيع بطريقة جذابة من خلال تمرير الخطوط على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة بعيدة عن حدود الجفون بأسلوب هندسي. كما تألقي باللون الأسود المات المسحوب على كامل الجفنين العلوي والسفلي من دون تمرير اي ظلال على عينك من وحي جنيفر لوبيز. واللافت كيفية رسم الايلاينر الملون بطريقة جذابة مع الخطوط الخضراء على كامل الجفنين العلوي والسفلي.