صور مكياج دانا وماريتا الحلاني من الاجمل

عندما تبحثين عن إطلالات شبابية وملفتة لإطلالات النهار، من خلال المكياج البرونزي أو الملوّن، لا يمكن إلا أن نثني على جمال مكياج دانا وماريتا الحلاني اللواتي يخترن رسمات عيون بارزة يحافظن من خلالها على الملامح الساحرة والصيحات العصرية.

إليك من خلال الصور مقارنة جمالية بين الشقيقتين دانا وماريتا الحلاني لتشاهدي مدى التشابه في اختيارتهن للمكياج البارز.

مكياج العيون المشرق

دانا الحلاني تختار مكياج عيون زهري بأسلوب السموكي

تأتي رسمات مكياج العيون البرونزي لتكون من اختيارات الشقيقتين دانا وماريتا الحلاني. فلا يتخلين عن اختيار رسمات عيون أساسها الألوان الترابي بأسلوب شبابي على كامل الجفون العليا للعين، مع دمج هذه الظلال بالوان مات على أطراف مكياج العيون. وغالباً ما تختار الجميلتين رسم الايلاينر بشكل مجنح على الجفون العليا للعين وبطريقة مسحوبة الى الأعلى، من دون رسم أي خط إضافي على الجفون السفلى، مع الحرص على عدم وضع الظلال الملونة بتدرجات صيفية على الجفون العليا بأسلوب جريء وسموكي.

احمر الشفاه القوي

مكياج طبيعي وتسريحات شعر مرفوعة على طريقة ماريتا الحلاني

وتحرص الشقيقتين دانا وماريتا الحلاني على اختيار احمر الشفاه القوي والناعم بحد سواء وفقاً للألوان الرائجة بأسلوب مات يناسب بشرتهن البيضاء، خصوصاً مع رسمات العيون الناعمة. فتضع دانا تدرجات الوان الشفاه الحمراء مع تحديد الحدود بالكونتور ، ولا تتخلى ماريتا عن التدرجات الحمراء الفاتحة التي تساهم في تكبير الشفاه وجعلها بارزة.