إطلالة جمالية مفاجئة لجنيفر لوبيز قبل حلول خريف 2019

فاجأتنا إطلالة النجمة جنيفر لوبيز بتألقها بأجمل صيحات الجمال الساحرة التي تميّزت بألوان الظلال الذهبية مع التدرجات البرونزية المات، واختارتها مع قصات الشعر الكاري التي فاجأتنا به في إطلالتها الأخيرة، متخلية عن تسريحات الشعر الطويل الذي اعتدنا عليه.

إليك من خلال الصور، صيحة جمالية مفاجئة لجنيفر لوبيز قبل حلول خريف 2019 وطبّقي على خطتها رسمات المكياج الجريئة والملفتة للنظر.

كريم اساس بارز

بداية، لا بد لك من تطبيق كريم الاساس الكريمي والبرونزي الذي يمكن تمريره على كامل البشرة من دار MARC JACOBS BEAUTY Shameless Youthful Look 24 Hour Foundation واحرصي على اخفاء الهالات السوداء التي تغمر محيط العينين من خلال استخدام كونسيلر HUDA BEAUTY Overachiever Concealer Nougat HUDA BEAUTY Overachiever Concealer Nougat. والاهم هو  تثبيت اساس مكياجك عبر البودرة  المطلقةDolce and Gabbana Powder Perfection Veil.

مكياج عيون برونزية

بعدها، ابدئي برسم مكياج عينيك مستخدمة الالوان الترابية مع البيج المات. قومي بتمرير الظلال البرونزية بدرجات مات على كامل الجفن العلوي مع ظلالChanel Les 4 Ombres Et Lumières Naturelles، ثم طبّقي الظلال الذهبية البراقة من Dior 5 COULEURS WILD EARTH LIMITED EDITION على حدود الجفون العليا وبمحيط الجفون السفلى للعينين. كما ضعي رموشHUDA BEAUTY Faux Mink Lash Collection الاصطناعية واستخدمي ماسكاراMARC JACOBS BEAUTY Velvet Noir Major Volume Mascara Noir. والاهم من ذلك، قيامك بتحديد حواجبك وملىء الفراغات باستخدام قلم CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette للحصول على الحواجب المثالية.

أحمر شفاه لماع

ويليق بمكياج عينيك المشرقة على طريقة جنيفر لوبيز البرونزي البراق والمتموج بألوان ساحرة من  Chanel Bronzer And Highlighter Duo لتمريرها على أعلى الوجنتين بكثير من التميّز. ولا شيء اجمل من اللون اللماع والطبيعي من SEPHORA COLLECTION Cream Lip Stain لطلة مشرقة وجريئة في عالم المكياج.