لانكوم تُطلق عطر IDÔLE لجيل جديد من النساء

أطلقت "لانكوم" Lancômeعطرها النسائي الجديد Idôle، الذي تجسّده صاحبة الوجه الجديد للعلامة، الممثلة والمغنيّة الأمريكية، والخبيرة في عالم الموضة، زيندايا كولمان.     

عطر الثقة والأنوثة لغزو العالم

تتألق نفحات عطر شيبر زهري الجديد الذي ابتكرته ثلاث خبيرات في مجال صناعة العطور، شيامالا ميزونديو، أدريانا مدينا وناديج لو غارلانتزيك، بخلاصة بتلات ورد إسبرطة التركي، المستخلصة بطريقة مستدامة والمصنوعة حصريًا للانكوم، بالإضافة إلى نسمات الوردة العطرية الورق المزروعة في فرنسا، بين نفحات البرغموت وتناغمات الكمّثرى، وأريج الياسمين الهندي الكبير الأزهار، بالإضافة إلى تناغم "نظيف ومتوهّج" من شأنه إعادة كتابة الصفحة البيضاء التي تبدأ فيها كلّ امرأة قصّتها.      

قارورة العطر

تعبر قارورة Idôle عن رؤية جديدة للنجاح خارجة عن المألوف، وهي من تصميم المهندس المعماري والمصمم الصناعي شفيق قاسمي، كما يمكن القول إنّها إشادة مناسبة بالابتكارات والتطوّرات التقنيّة في هذا المجال. ولعلّ قارورة Idôle من بين القوارير الأرفع في العالم، حيث لا تزيد سماكتها عن 15مم.

الاحتفاء بأيقونة جديدة

في قصر إيينا القائم في قلب مدينة باريس، دُعي ضيوف حفل الإطلاق إلى اكتشاف الأيقونة الجديدة وكلّ ما تمثّله، والتعرّف على عناصر السائل العطري ومكوّناته، فضلًا عن رسالته التمكينية.    

ومن الجدير بالذكر أن هذا العطر يتوفر بعدة أحجام قابلة لإعادة التعبئة (25مل، 50مل و75مل)، كما سترافق Idôle  نافورة عطر "La Recharge" في نقاط بيع مختارة.