عطر J'adore In Joy تجسيد لزهرة خياليّة جديدة

نسّق François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior عطر J’adore in Joy الجديد من خلال إعادة تحديد معالم الباقة الأسطوريّة استناداً إلى الدرجة العطريّة المفاجئة لـ Fleur de Sel وزهرة Ylang Ylang المصنوعة حسب الطلب، التي تصقلها أيادي Grasse لتصبح زهرة Dior.

يغوص François Demachy في طبيعة J'adore الغنيّة بعبير الأزهار، ويزيّنها بالسحر الجريء للتناغم العطريّ الجديد بعبير الأزهار والفواكه والملح. لقد ابتكر نفحة عطريّة مالحة رائعة تتميّز بالأصالة والمفاجأة.

يضمّ عطر J'adore In Joy تركيبة حسّية فائقة تحرّك فينا الكثير من المشاعر. بالرغم من جاذبيته الفوريّة، إلاّ أنّ طابعه الجذاب يدفعنا إلى التساؤل. ويوقظ العطر الجديد فضولنا من خلال سحره غير الاعتياديّ. يعبّر هذا العطر الجديد عن غنى مفعم بالحيويّة. وطابع حلو يحافظ على النضارة المالحة المرحة والحادّة.

متبرعمةً حول أزهار J'adore الأسطوريّة – الفل Jasmine Sambac، زهر البرتقال Neroli، ومسك الروم Tuberose – يبدو أنّ Fleur de Sel تقبع على طرف لسانك. هي مدعومة من زهرة Ylang Ylang من Madagascar، ومصنوعة بشكل مخصّص في Grasse، من خلال عمليّة تحوّل تسمح للطابع المالح لهذه الزهرة المفاجئة أن يتألّق.

في قلب هذه التركيبة الدقيقة، تُعتبر الدرجات العطريّة الوسطى لـ Ylang Heart في عطر J'adore In Joy الركيزة الأساسيّة للتركيبة، التي تحيط بنا من كلّ حدب وصوب بدون أن تبدو طاغية. الدرجة العطريّة المالحة النضرة والغنيّة بعبير الأزهار تتغلغل في النفحات العسليّة الغنيّة للدراق المتميّز بعبير الفواكه الكثير العصارة. هذان الحليفان الحسّيان يشكّلان رحيقاً مالحاً خفيفاً، وهو منعش بقدر الفاكهة الناضجة الجميلة.

 إنّ Ylang Ylang (التي تعني "زهرة الأزهار" باللغة الماليزيّة) هي نبتة استوائيّة جميلة ذات مفعول قويّ، وهي تشتهر بدرجاتها العطريّة الاستثنائيّة بعبير الأزهار وجاذبيتها الحسّية الفوريّة.  من أجل J'adore In Joy، اختار François Demachy نوعيّة محدّدة من جزيرة Nosy Be الصغيرة، قبالة ساحل Madagascar . وصُنعت خلاصة Ylang Heart خصيصاً لعطر J'adore In Joy على أيدي الخبراء في Grasse. هذه الزهرة التي تمّت إعادة ابتكارها بصبر، تحتفي بالإيقاع الزمنيّ البطيء، الضمانة الوحيدة للجمال الفوّاح والفوريّ للدرجة العطريّة.