صيحة التسريحات العصرية بأسلوب المدونة ديما الأسدي

بعد أن قدمنا لكم صيحات Brittany Xavier الجمالية نقدم لكم تسريحات شعر عصرية  2020 من مدونات الموضة، دائما ما تنشر المدونة العراقية ديما الأسدي صور لها بإطلالات متجددة، وهو في الواقع ما جذب انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي إليها. اليوم، اخترنا لك عدد من الإطلالات الجمالية العصرية التي اعتمدتها لتكون بذلك مواكبة لأجدد الصيحات الجمالية.

تسريحات عصرية بأسلوب المدونة ديما الأسدي

الغرة الفاتحة 

شعر كيرلي بأسلوب ديما الأسدي

اختارت ديما اعتماد صيحة الغرة الفاتحة في الأشهر القليلة الماضية، حيث ظهرت بالشعر الكاريه البني مع إضافة لمسة عصرية من خلال صبغ غرتها الطويلة باللون الأشقر. ومن الواضح أنها أحبت هذه الصيحة كونها اختارت في الآونة الأخيرة تغيير اللون الأشقر إلى البلاتيني. منذ اعتمادها هذه الصبغة، لم تتردد ديما أبداً من اعتماد التسريحات المختلفة، بل عملت على إظهار هذه الخصل بشكل واضح في كل تسريحاتها.

تسريحات شعر عصرية من تسريحة الجدئل

دائماً ما تختار ديما الظهور بإطلالات جمالية عصرية

الشعر القصير لم يمنع ديما الأسدي من اعتماد تسريحة شعر الضفائر الفرنسية الطويلة. فهي استعانت مؤخراً بوصلات الشعر الطويلة التي تصل إلى حدود الخصر واختارت هذه الإطلالة الجمالية العصرية كنوع من التجديد كونها اعتمدت منذ فترة نفس هذه التسريحة لكن دون الاستعانة بالشعر المستعار واكتفت بالجدائل القصيرة.

اكسسوارات الشعر 

زينت ديما تسريحة شعرها بعصبة الرأس

في حال كنت لا تريدين قص شعرك أو صبغه، يمكن أن تستوحي من أسدي طريقة تسريح شعرك باكسسوارات بسيطة لكن عصرية في الوقت ذاتة. جربي مثلاً موديل عصبة الرأس للحصول على إطلالة كاجوال. أو جربي الاستعانة بربطات الشعر على الخصل الأمامية.