ماسكات طبيعية للوجه لحماية البشرة من تأثير الشمس

ماسكات لحماية البشرة فمع ارتفاع درجات الحرارة في موسم الصيف تكون بشرتك في خطر مكشوف من الأشعة فوق البنفسجية. وبالتالي تتسبب بحروق الشمس ، وشيخوخة الجلد. بينما لا يمكنك منع نفسك من الخروج، لكن يمكنك حماية نفسك من الأشعة الضارة، إليك ماسكات طبيعية للوجه لحماية البشرة من الشمس.

ماسكات طبيعية للوجه لحماية البشرة من تأثير الشمس

أقنعة الخيار مع ماء الورد وعصير الليمون

يعمل عصير الخيار وماء الورد كوسيلة تبريد لتهدئة البشرة ذات اللون البني والحمراء. لاستخدامها بفعالية، خذي ملعقة كبيرة من عصير الخيار وعصير الليمون وماء الورد وحركيهم جيداً في وعاء، ثم استخدمي هذا المحلول في جميع أنحاء الوجه واغسليه بماء باردة بعد 10 دقائق. هذا يساعد على حماية بشرتك والحفاظ على بشرة صحية ونقية.

أقنعة الحليب والجلسرين

لإعطاء تأثير متوهج للبشرة المتعبة، يساعد قناع الحليب على ذلك، فقط ضعي الحليب الممزوج بالجلسرين في جميع أنحاء الوجه، واسترخي لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء. يخفف العلاج من توازن PH الطبيعي ويعيد شبابه، وبالتالي يحمي البشرة من الآثار السلبية للشمس. 

أقنعة ماء جوز الهند وحزمة خشب الصندل

يتميز خشب الصندل بخواص تنظيف رائعة، في حين أن ماء جوز الهند معروف على نطاق واسع بالبشرة المتوهجة. امزجي ماء جوز الهند مع ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل لصنع مزيج سميك وتطبيقه في جميع أنحاء الوجه. اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك، فهذا هو علاج مثالي للبشرة المدبوغة وحماية رائعة من آثار الشمس.