ماسك الكيوي للعناية بالبشرة والتخلص من الرؤوس السوداء

يعد ماسك الكيوي للعناية بالبشرة والتخلص من الرؤوس السوداء، الأفضل لصاحبات البشرة الدهنية، كونه يحوي الخصائص الفعالة في إزالة الخلايا الميتة المتسببة في مشكلاتها بصفة عامة.

فوائد الكيوي للعناية بالبشرة الدهنية

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة، " تتنافس ثمرة الكيوي مع الفواكة المفيدة للعناية بالبشرة الدهنية، على إثبات قدرتها في القضاء على الرؤوس السوداء والبثور، إزالة الخلايا الميتة، تقليل إفرازالدهون الزائدة، علاج انسداد المسام، لإحتوائها على مادتين الساليسيليك والريتينول المفيدان في ذلك".

 الكيوي للعناية بالبشرة والتخلص من الرؤوس السوداء

وضحت خبيرة العناية بالبشرة غادة، أن خصائص ثمرة الكيوي لاغنى عنها للعناية بالأنواع الأخرى، لذا يفضل دمجها مع مكونات أخرى بما يتناسب مع كل نوع، للاستفادة منها دون ضرر من مكوناتها الحمضية، خصوصا حماية الجلد، تعزيز إنتاج الكولاجين وعلاج الالتهابات المتنوعة.

ماسك الكيوي للعناية بالبشرة والتخلص من الرؤوس السوداء

اختارت خبيرة العناية بالبشرة غادة أفضل ماسكات الكيوي للعناية بالبشرة والتخلص من الرؤوس السوداء على النحو التالي:

ماسك الكيوي للبشرة الجافة

استفيدي بقطرات قليلة من عصير الكيوي الطازج مع الزبادي الكامل الدسم للعناية بالبشرة الجافة، فما عليك سوى وضع الماسك لمدة 20 دقيقة مرتين في الأسبوع، غسل البشرة بالماء البارد، ما يساعد على تجديد خلاياها وترطيبها على الدوام.

ماسك الكيوي والموز للبشرة المختلطة

انقعي ثمرة الموز يوم كامل في الماء، أضيفي ثمرة الكيوي وقليل من الطحين، اهرسي المكونات جيدا، اتركي الماسك على بشرتك المختلطة لمدة 15 دقيقة مرتين في الأسبوع، اغسلي الوجه بالماء البارد، لإنعاشها وترطيبها بما يتناسب مع خواصها.

ماسك الكيوي والليمون للبشرة الدهنية

اهرسي ثمرة الكيوي مع عصير الليمون، طبقي الماسك على بشرتك الدهنية لمدة 15 دقيقة، اغسليها بالماء البارد، كرري الماسك ثلاث مرات في الأسبوع، ما يساعد على غلق مسامها، تفتيحها والتخلص من الرؤوس السوداء العالقة بها.

ماسك الكيوي والأفوكادو للبشرة الحساسة

اخلطي مقادير متساوية من مهروس الأفوكادو والعسل، مع قليل من مهروس الكيوي، طبقي الماسك على بشرتك الحساسة لمدة 10 دقائق، اغسليها بالماء البارد، كرري الماسك مرة في الأسبوع، ما يزيد من نضارتها ومظهرها المشرق