أفضل كريمات تغذية والعناية بالبشرة ليلاً

من أهم خطوات العناية بالبشرة بشكل عام هي كريمات ترطيب البشرة، وهناك أنواع مخصصة للنهار وأخرى مخصصة لليل قبل النوم تحديداً. تعرفي اليوم على فوائد كريمات التغذية والعناية بالبشرة ليلاً واكتشفي أفضل الأنواع التي ننصح بها.

فوائد استخدام كريمات العناية بالبشرة الدهنية ليلا:

كريمات ترطيب البشرة ليلاً لا تهدف فقط إلى ترطيب بشرتك وإعطاؤها لمسة النضارة واللمعان، بل إنه مفيد للكثير من الأمور الأخرى. كريمات الليل تحتوي على مضادات الأكسدة والأحماض الأمينية التي تساعد على تجديد حيوية البشرة وإصلاح الأنسجة التالفة أثناء الليل، كما تتوافر بعض الأنواع من كريمات العناية بالبشرة الليلية الغنية بالكولاجين والتي تساعد على شد ترهلات الجلد والحفاظ على بشرة أكثر شباباً.

ومهما كان نوع بشرتك، سواء جاف أو دهني أو مختلط أو حساس، استخدمي كريم البشرة ليلاً لأنه سيفيدك في جميع الأحوال. وبعد عمر الثلاثينات، يصبح كريم الليل من أهم مستحضرات العناية الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها يومياً، حيث يساعد على إمداد البشرة بالفيتامينات والمعادن الأساسية لمكافحة آثار الشيخوخة المبكرة. كما تعمل كريمات الليل كذلك على الوقاية من البقع الداكنة وتفتيح لون البشرة، وتقي البشرة من الجفاف الشديد وبالتالي تحافظ على نضارتها الطبيعية.

أفضل كريمات تغذية والعناية بالبشرة ليلاً:

  • الكريم المرطب من ديور Dior Capture Totale Intensive Night Crème
  • الكريم المرطب من لانكوم Lancome Visionnaire Nuit Night Cream
  • الكريم المرطب من جورجيو ارماني Giorgio Armani Crema Nera Supreme Recovery Balm
  • الكريم المرطب من جيرلان Guerlain Abeille Royale Night Cream
  • الكريم المرطب من شانيل Chanel Le Lift Firming Anti-Wrinkle Creme