ماسكات منزلية لتبييض البشرة قبل نهاية العام

ماسكات منزلية لتبييض البشرة قبل العام لا تترددي بتطبيقها منذ اليوم للحصول على بشرة موحدة اللون بلون ناصع ومشرق ونابض بالحيوية، واخترنا لك لهذه الغاية أفضل الخلطات الطبيعية الغنية بالفيتاميات والعناصر التي تساعد على تبييض الجلد بدون أن تسبب أي ضرر له.

ماسك الألوفيرا لتبيض البشرة

ماسك الألوفيرا الذي يعرف ايضا بـ "جل او هلام الصبار" يحتوي على مواد تساعد على تفتيح لون البشرة وازالة البقع الداكنة وتوحيد لون الوجه. إستخرجي القليل من المادة الهلامية المتواجدة داخل أوراق نبات الصبار، واهرسيها بالشوكة الى أن تصبح على شكل معجون لزج. وزعي الخلطة على كامل الوجه لفترة 20 دقيقة ثم قبل إزالته بالماء البارد.

خلطة العسل والليمون لتفتيح البشرة

إستعدي لإستقبال رأس السنة الجديد ببشرة مشرقة وناصعة من خلال تطبيق  هذه الخلطة. امزجي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من الليمون وملعقة من النشاء. افردي الماسك على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم ازيليه بالماء البارد. تتميز هذه الوصفة الرائعة بعناصر تبييض فعالة. كرريها مرتين في الأسبوع.

نهاية عام 2018 ماسكات للبشرة

ماسك الحلبة لتبييض البشرة

تحتاجين في هذه الخلطة الى ملعقة طعام حلبة مطحونة، ملعقة حليب بودرة، ملعقه عسل، ملعقة صغيرة من عصير ليمونة. إمزجي المكونات مع بعضها جيدا الى ان يتكون لديك خليط لزج كالكريم. إفردي الماسك على البشرة بطبقة سميكة مع تجنب منطقة العينين، واتركيه لمدة 15 دقيقة  تقريبا ثم ازيلي الماسك بواسطة الماء الفاتر ثم الماء البارد، وبعدها رطبي بشرتك بالكريم أو بأحد الزيوت الطبيعية. كرري الوضفة من مرتين الى 3 مرات في الأسبوع.

الزبادي لتبييض البشرة

الزبادي من أكثر الوصفات المتداولة شعبياً في ترطيب وتفتيح لون البشرة ومنحها الليونة. وزعي كمية كافية من الزبادي على بشرتك واتركيه الى أن يجف، وازيليه بالماء الفاتر ثم البارد لإغلاق المسام. يمكنك تكرار التجربة مرة يومياً الى حين حصولك على النتائج المرغوبة.

إختاري من هذه الخلطات، وتألقي ببشرة فاتحة اللون ومشرقة مع بداية عام 2019.