بشرة صافية بمكون واحد فقط من خبيرة الجمال جود

هناك العديد من المواد الطبيعية التي تتضمن مكونات صحية تمنح البشرة الصفاء و النقاء و النضارة الدائمة، و احدى هذه المواد الطبيعية و التي تنصح بها خبيرة الجمال السعودية جود ، للحصول على بشرة صافية بمكون واحد فقط هو " زيت اللوز المر الطبيعي".  

زيت اللوز المر الطبيعي

أكدت خبيرة الجمال جود بناء على تجربتها الشخصية بأن زيت اللوز المر الطبيعي هو سر الحصول على بشرة صافية تماما.

و أشارت إلى فوائد زيت اللوز المر ، حيث يمنح البشرة الصفاء و يسهم في إزالة آثار الحبوب و اخفائها بشكل تام ، كما يرطب البشرة بعمق و يسهم في إخفاء تشققاتها ، و نصحت باستخدامه على الوجه قبل وضع كريم الأساس، و كذلك قبل النوم.   

أبرز فوائد زيت اللوز المر الطبيعي للبشرة

- يعمل زيت اللوز المر على تغذية البشرة و ترطيب خلاياها، و يضفي على البشرة الصفاء و يمنحها إشراقة صحية، و يكسبها النضارة و الحيوية و النعومة.

- نظراً لاحتواء زيت اللوز على كمية وافية من فيتامين  "اي"، فإن استخدامه يحمي البشرة من أضرار التأكسد و التعرض لأشعة الشمس.

- يتميز زيت اللوز بأنه لين في ملمسه و يخترق الجلد بسهولة، لذلك فهو يساعد على التخلّص من الأوساخ و خلايا الجلد الميتة و التي تتواجد بكثرة في مسامات الجلد، ما يفيد في الوقاية من ظهور حب الشباب و البثور و الرؤوس السوداء.

- يمكن استخدام زيت اللوز المر للتقليل و التخلّص من الهالات السوداء المحيطة بالعينين، حيث يدلّك الزيت حول المنطقة المحيطة بالعين قبل الذهاب للنوم بشكل يومي، و ستتم ملاحظة الفرق خلال أسبوعين فقط.

- يستخدم زيت اللوز المر في تفتيح الوجه و حتى الجسم بشكلٍ عام و توحيد لون البشرة، إذ يساعد على إزالة البقع الداكنة منها، و التخلّص من آثار حروق الشمس و التصبغات و يخفف من احمرار البشرة.

حساب خبيرة الجمال جود على الانستجرام.