أفضل ماسكات طبيعية لحماية البشرة من حب الشباب

أفضل ماسكات طبيعية لحماية البشرة من حب الشباب والحصول على بشرة نضرة. في حين أن حب الشباب الشديد يتطلب عادة شداً طبياً أكثر من حيث العلاج، يمكنك تحسين مظهر حب الشباب مع التطبيق الموضعي من الماسكات الطبيعية. فإليك أفضل ماسكات طبيعية لحماية البشرة من حب الشباب.

ماسكات طبيعية لحماية البشرة من حب الشباب

الألوة فيرا مكون طبيعي مهدئ يمكن أن يكون مفيداً للبشرة إذا كان حب الشباب ملتهباً

●      قناع الخيار للوجه

●      ماسك العسل

●      الألوة فيرا والكركم

قناع الخيار للوجه

ماسك الخيار للوجه له تأثير مهدئ على الجلد، ويقلل من التهيج والتورم وبالتالي، يمكنه تخفيف الالتهاب المرتبط بحب الشباب.

يتمتع الخيار بفوائد مهدئة ومرطبة للبشرة، لذلك إذا كانت بشرتك ملتهبة بسبب حب الشباب، فقد يقدم الخيار فائدة مهدئة للبشرة. لذلك، اصنعي عجينة عن طريق مزج حبة خيار صغيرة وكوب من دقيق الشوفان ثم اخلطي ملعقة صغيرة من هذا المعجون مع ملعقة صغيرة من الزبادي وضعيها على وجهك، ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة بعدها اشطفي وجهك للحصول على أفضل النتائج.

ماسك العسل

قد يساعد ماسك العسل على التئام الحروق والتهابات الجروح، ويمنع نمو حب الشباب. فقبل تطبيق هذا القناع، اشطفي وجهك بالماء الدافئ بعدها ضعي العسل على وجهك واتركيه على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي العسل بالماء الدافئ للحصول على بشرة نضرة خالية من حب الشباب.

الألوة فيرا والكركم

الألوة فيرا مكون طبيعي مهدئ يمكن أن يكون مفيداً للبشرة إذا كان حب الشباب ملتهباً ومتهيجاً جداً للمساعدة في تهدئة الجلد. امزجي الألوة فيرا مع مكونات قوية أخرى مثل مسحوق الكركم أو الشاي الأخضر للمساعدة في التحكم في الزيت والبشرة الحساسة والتخلص من حب الشباب والندبات.