أفضل الماسكات الصباحية لبشرة مشرقة ونضرة وكيفية استخدامها

أفضل الماسكات الصباحية لبشرة مشرقة ونضرة وكيفية استخدامها تمنحك إطلالة رائعة ومميزة. ترغب أغلب النساء بوجه مشرق ونضر في الصباح لجعل اطلالاتهن ساطعة خلال العمل وفي مشاريعهن الصباحية. فالوجه النقي والمشرق يمنح المرأة الثقة بالنفس بعد علاج مشاكل البشرة التي تواجهها، فإليك أفضل الماسكات الصباحية لبشرة مشرقة ونضرة وكيفية استخدامها.

خلطات لنضارة البشرة في الصباح

أفضل الماسكات الصباحية لبشرة مشرقة ونضرة وكيفية استخدامها

  • ماسك الطماطم وماء الورد
  • خل التفاح والماء
  • ماسك العسل واللّبن

ماسك الطماطم وماء الورد

أفضل الماسكات الصباحية تجعل بشرتك مشرقة وبمظهر نقي. فالطماطم رائعة لتنقية البشرة وجعلها مشرقة ومشعة وذلك لأنها تحتوي خصائص مُضادة للأكسدة وتساعد على تفتيح البقع الداكنة، كذلك تعمل على الحفاظ على شباب البشرة ومكافحة التجاعيد.  ضعي ملعقتين من ماء الورد مع ملعقة من لُب الطماطم  وافردي الخليط على وجهك واتركيه لمدّة 10 دقائق. بعدها اغسلي وجهك بالماء البارد، وكرّري هذه الطريقة يوميّاً؛ للحصول على أفضل النتائج.

خل التفاح والماء

أفضل الماسكات الصباحية  للبشرة المتعبة تشمل تطبيق وصفة خلّ التفاح الذي يعمل على تقشير الجلد وإزالة خلايا الجلد الميتة، خل التفاح يعمل أيضاً على إزالة التجاعيد وحب الشباب كذلك يعمل على والحفاظ على بشرة  نقية وصافية.

ضعي مقدار ملعقة من خلّ التفاح مع مقدار كوب كبير من الماء الماء واخلطي المُكونات مع بعضها، ثم مرري الخليط على وجهك عبر القطنة لدقائق، للحصول على بشرة نقية وصافية.

 أفضل الماسكات الصباحية لبشرة مشرقة ونضرة وكيفية استخدامها

ماسك العسل واللّبن

أفضل الماسكات الصباحية للحصول على بشرة مشرقة تتضمن خلط العسل واللبن. فالعسل يعمل على مقاومة الشيخوخة وعلاج البكتيريا المسببة بحب الشباب. أما اللبن يعمل على الحصول على بشرة نضرة وجذابة كونه مقشر جيد خاصة لصاحبات البشرة الجافة، فيعمل اللبن على إزالة خلايا الجلد الميتة.

ضعي ملعقة كبيرة من اللّبن الرائب مع ملعقة كبيرة من العسل في وعاء ثم إمزجي المكوّنات معاً ووزّعي الخليط على بشرتك للحصول على بشرة مشرقة في صباح كل يوم، ثم أشطفي بالماء البارد بعد مرور 15 دقيقة.